الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

صحيفة عين حائل…تشارك رسميا بالدورة السابعة من “ملتقى الاستثمار السنوي 2017 خلال الفترة ما بين 2 و4 أبريل المقبل بدبي


أكثر من 140 دولة وأكثر من 15 ألف مشارك من رؤساء دول وحكومات ورجال أعمال ومستثمرين

صحيفة عين حائل…تشارك رسميا بالدورة السابعة من “ملتقى الاستثمار السنوي 2017 خلال الفترة ما بين 2 و4 أبريل المقبل بدبي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تلقت ” صحيفة عين حائل الإخبارية ” دعوه للمشاركة رسميا بالدورة السابعة من “ملتقى الاستثمار السنوي 2017 ” خلال الفترة ما بين 2 و4 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي .

يُقام ملتقى الاستثمار السنوي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويُمثّل الملتقى أول فعالية في المنطقة تركّز على الاستثمار الأجنبي المباشر في الأسواق الناشئة، التي تقدم مزيجاً مثالياً من المعارض التجارية، والسمات الفكرية الهادفة إلى إثراء المؤسسات، والشركات، والمستثمرين المستقلين بمجموعة شاملة من الخطوط الإرشادية لقرارات الاستثمار المستقبلية في المناطق عالية النمو.

ويُعدّ ملتقى الاستثمار السنوي منصة عالمية رائدة للاستثمار الأجنبي المباشر في الأسواق الناشئة، وتقام الدورة الـسابعة لها من عام 2017 تحت شعار “الاستثمار العالمي والتنافسية”.

وسوف يجمع المؤتمر والمعرض عددًا من كبار المستثمرين والخبراء والممارسين على المستوى العالمي تحت سقف واحد، لمناقشة كيف تغيّر المشهد على مدار العام، كما يتيح الفرصة للتعرّف على الاستثمارات الجديدة المتاحة، وسوف يتم التركيز على السياسات الجديدة التي يتم تنفيذها، كما سيتم إلقاء نظرة على أفضل الممارسات في الصناعة في الوقت الحالي والمستقبل.

ويُقدّم ملتقى الاستثمار لأول مرة هذا العام منطقة المستثمرين، وحفل كوكتيل التواصل الاستراتيجي، ومنطقة تواصل المشروعات الصغيرة والمتوسطة. تُقدّم منطقة المستثمرين منصة آمنة لصناديق الثروة السيادية وصناديق الاستثمار للالتقاء مع ممثلي الحكومة الرسميين وخبراء الصناعة من أكثر من 140 دولة وأكثر من 15 ألف مشارك من رؤساء دول وحكومات ورجال أعمال ومستثمرين لمناقشة فرص الاستثمار.

كما سوف يُقيم حفل كوكتيل التواصل الاستراتيجي، حفل غداء لممثلي كبار المسؤولين لتعزيز التواصل وتبادل الأفكار في بيئة سرية، أما منطقة تواصل المشروعات الصغيرة والمتخصصة فهي مخصّصة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم للقاء الشركاء والممولين المحتملين.

 

 

 


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*