الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بالصور.. نحال سعودي يكشف سر تجمع 20 ألف نحلة حول وجهه!


بالصور.. نحال سعودي يكشف سر تجمع 20 ألف نحلة حول وجهه!  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

وثق نحال سعودي يدعى “زهير فطاني” نجاحه في جمع أكثر من 20 ألف نحلة لتقف على وجهه، من خلال نشره لعدة صور تم التقاطها من زوايا مختلفة، أثبتت التفاف النحل حوله بطريقة أثارت إعجاب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال فطاني، إنه يعمل في هذا المجال منذ قرابة الـ30 عاما، وقام بجذب النحل حوله من خلال الإمساك بملكتهم ووضعها على جسمه، وفي خلال دقائق معدودة انهال النحل عليه بطريقة مثيرة.

فطاني الذي برر ذلك، بأن النحال يمتلك مناعة ضد الإصابات، ولن تؤثر لسعات النحل فيه كثيراً، أوضح أنه يمتلك ألبوم صور خاصاً بمنحله، لكن كانت هاتان الصورتان من أفضل الصور التي التقطها. وقال إن لديه فكرة يجهز أن يدخل بها لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، ولا يريد أن يعرضها الآن حتى لا تسرق منه قبل تنفيذها.

وكشف فطاني، أن لديه فكره يجهز أن يدخل بها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لكنه لم يفصح عنها خوفا من سرقة فكرته، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه يمتلك مناعة ضد الإصابات ولذلك لن تؤثر لسعات النحل فيه كثيرًا.
وأوضح أن متوسط عمر النحلة يصل إلى 6 أشهر، أما الملكة فتعيش لمدة 6 سنوات قابلة للزيادة، وذلك لاعتمادها على الغذاء الملكي وهو عبارة عن سائل تنتجه الشغالة في طور معين من نمو الملكة، وهو غالٍ جدا، حيث يباع الغرام الواحد بـ50 ريالاً، والمنتجون له قليليون جدا ويستخدم في حالات العقم وضعف الخصوبة للرجل أو المرأة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*