الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

البنوك السعودية: استقطاع أقساط القروض بالمواعيد الجديدة لصرف الرواتب


البنوك السعودية: استقطاع أقساط القروض بالمواعيد الجديدة لصرف الرواتب  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

أوضح الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية للبنوك السعودية طلعت حافظ، أن البنوك ستبدأ في استقطاع الأقساط الشهرية للقروض وفقاً للمواعيد الجديدة لصرف الرواتب على أساس الأشهر الميلادية.
وقال حافظ،  إن البنوك بدأت فعلياً في تغيير أنظمتها لتتلاءم مع التغييرات القائمة في صرف الرواتب، لتكون وفقاً للمواعيد الجديدة، عوضاً عن الآلية السابقة التي كانت تعتمد يوم 25 من كل شهر هجري.
وأكد أن البنوك ملتزمة بالتعليمات الصادرة من مؤسسة النقد العربي السعودي منذ أسبوعين، بإعادة جدولة القروض الشخصية بالنسبة للفئات المتأثرة بنسبة الاستقطاع الشهري.
وأشار إلى أن البنوك بدأت بالتواصل مع العملاء الذين تأثرت مداخيلهم جرّاء القرار الأخير، منوّهاً إلى أن إعادة الجدولة لا تشمل جميع المقترضين، وإنما تقتصر على فئات محددة من موظفي الدولة الذين تأثروا من تجميد العلاوة السنوية والبدلات الأخرى.


1 التعليقات

    1. 1
      محمد عمر

      كل يقول موعد صرف الراتب الجديد ولم يذكر احد متى يكون هذا الموعد . هذا يدل ان اكثر الناس لا يعلمون . . . قبل فترة طويلة قال احد المختصين ( إن التقويم الهجري سوف يموت إن لم تتدخل الحكومة ) وهاهي الحكومه هي التي قتلته ولم يعد باستطاعة احد ان يقول ( في العام * * * من هجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ) هذا يقلل من ذكر الله ورسوله للانطلاق نحو التقدم . خذ مثلا . راقب كلام المصريين سوف لن تجد اسم الله سبحانه في كلامهم مهما كثر إلا ما شاء الله سبحانه ثم راقب كلامنا وخف من المستقبل على ابناءك وأبناء وطنك وخف على أصحاب الرسالة المحمدية القائمين على شعائر الله اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*