الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تعليم حائل: مدرسة الملك فهد الابتدائية تحتفي بالمسنين


تعليم حائل: مدرسة الملك فهد الابتدائية تحتفي بالمسنين  


علي النعام ( صحيفة عين حائل الاخبارية )


 

 

بمناسبة اليوم العالمي للاحتفاء بالمسنين أقامت مدرسة الملك فهد الابتدائية صباح هذا اليوم الخميس 12/1/1437هـ الساعة التاسعة صباحاً احتفاءً خاصاً وبرنامجاً بكبار السن من ذوي طلاب المدرسة ممثلة بالإرشاد الطلابي في المدرسة  سبقه إقامة مسابقات وفقرات إذاعية على مدار اليومين الماضين.

حيث بدأ برنامج الاحتفاء صباح هذا اليوم الساعة التاسعة صباحاً بحضور  الفئة المستهدفة من كبار السن من ذوي الطلاب وبرعاية كريمة من المشرف التربوي الأستاذ خالد البليهي وقائد المدرسة الأستاذ حمود التميمي وكافة منسوبي المدرسة من الهيئة التعليمية والإدارية وأبنائهم الطلاب.

حيث بدأت فقرات الحفل بتقديم من مقدم الحفل المرشد الطلابي الأستاذ علي النعام الذي رحب فيها بالحضور الكريم  والتذكير بهذه المناسبة العالمية التي تقام كل سنة في ١أكتوبر واستهل بداية البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الجميع أحد طلاب المدرسة الطالب أحمد صلاح بعدها ألقى قائد المدرسة الأستاذ حمود التميمي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور الكريم وبين فيها مكانة المسن في الإسلام، بعدها كلمة معلمي المدرسة ألقاها الفاضل الأستاذ ناصر الواكد رحب بها بالجميع وأكد على ضرورة الاعتناء بهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

وكلمة التوجيه والإرشاد في المدرسة ألقاها المرشد الطلابي الأستاذ علي النعام الذي أكد على أن الاهتمام والعناية بهذه الفئة هو مطلب ديني وأمان مجتمعي ودلالة على رقي المجتمع وسموه.

بعدها ألقى الطالب ثامر العنزي قصيدة بهذه المناسبة لاقت تفاعل الحضور.

بعد ذلك اختتم اللقاء بتكريم الحضور الكريم من كبار السن بمشاركة أحفادهم الطلاب من قبل إدارة المدرسة حيث قدمت لهم شهادات شكر وتقدير لحضورهم وهدايا قيمة بهذه المناسبة، ثم دعوة الحضور لتناول طعام الإفطار الذي طغى عليه حضور الأكلات التراثية الشعبية

__1 __2 __3 __5 __6 __7 __8 __9 __10 __11 __12 __13 __14 __15 __16 __17 __18 __19 __20 __21


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.