الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو: محمد بن راشد يعقد جلسة مجلس الوزراء الامارتي في مكان بعيد جداً عن المألوف


بالفيديو: محمد بن راشد يعقد جلسة مجلس الوزراء الامارتي في مكان بعيد جداً عن المألوف  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، اجتماعا لمجلس الوزراء في مدرسة فاطمة بنت مبارك في رأس الخيمة بحضور عدد من الطلاب.

وقال سموه في تغريدة على موقع “تويتر”: “عقدنا اليوم جلسة لمجلس الوزراء بمدرسة فاطمة بنت مبارك برأس الخيمة .. ودعوت مجموعة من الطلاب الأوائل لحضور الاجتماع”، مضيفاً سموه “حضور الطلاب اجتماع هو لتأكيد التزام جميع أعضاء المجلس بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم”.

وتابع سموه: “أكدت للطلاب أثناء الاجتماع بأننا نعمل من أجلهم ومن أجل جميع أبناء وبنات الإمارات .. ونريدهم أن يركزوا في تفوقهم العلمي من أجل مستقبل بلدهم”.

وأضاف سموه ” ناقشنا خلال الاجتماع خطة للتعجيل بتنفيذ أهداف الأجندة الوطنية 2021، واعتمدنا تشكيل 36 فريق متخصص من 550 مسئول حكومي للتنفيذ، والأجندة الوطنية تشمل 52 هدف محدد في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة، والأجندة الوطنية تلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا، والتركيز عليها الفترة المقبلة ستكون أولوية وغاية العمل الحكومي”.

وقال سموه “منحنا في الاجتماع صلاحية كاملة لفريق العمل للاستعانة بأي موظف في أي جهة اتحادية لضمه لفريق الأجندة الوطنية، باقي 5 أعوام لتحقيق كافة الأهداف”.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.