الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

فضلت لقب “ مطلقة ” على “ عانس”.. امرأة تتزوج وتُطلق خلال أسبوع


فضلت لقب “ مطلقة ” على “ عانس”.. امرأة تتزوج وتُطلق خلال أسبوع  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

سيدة أكدت في طلبها عدم قدرتها على إكمال حياتها الزوجية مع الشخص الذي ارتبطت به، لكونها لا تشعر تجاهه بأي مشاعر وأنها وافقت على الزواج مضطرة باعتباره الفرصة الوحيدة التي توفرت أمامها.

ونقل الموقع عن استشاري العلاقات الأسرية خليفة محمد المحرزي القول إنه “سأل الزوجة عن السبب السريع في طلبها للطلاق وكانت المفاجأة حين أبلغته أنها لا تحب زوجها ولا تستطيع تقبله، ولكنها وافقت عليه هربا من لقب عانس، لاسيما أنها تجاوزت الـ 35 عاما”.

وأضاف المحرزي أن “الزوجة أقرّت بشكل واضح بأنها تفضل لقب مطلقة على لقب عانس، فقررت الموافقة على زوج لا تريده لتحقق لقبا اجتماعيا أخف وطأة عليها من صفة العنوسة”.

 


2 التعليقات

    1. 1
      رورو

      يانس كثرت الطلاقات بي سببببببب اهل البنت المفروض البنت لاتزوجة خلاص بيته بيت زوجه وهل زوجه ماهوبيت اهله وكثرة بي حايل فقط البنت لاتزوجة يومين بيت اهله وهاذا غلط بسببب هاذا يكثرالطلاق لان تزوجك يبيك عنده مايبيك عنداهلك ولبنت الي تعتبربنت رجال لاتزوجة تصيرعندزوجه وتاقف مع زوجه والمفروض لاجت البنت لهله يرجعونه لزوجه هاذاسببب الطلاقات الوحده لاتزوجة من بكرى عنداهله وكليوم عنداهله وهاذا اكبرغلط ونتمنا من صحيفة عين حايل يكتبون عن الموضوع هاذا هاذا الي يستحق الكتابه عنه الوحده لاتزوجة تبقاءعندزوجه ماهوكليوم عنداهله غلط

      (0) (1) الرد
    2. 2
      ابوفهد الرمصان

      بس عذرا احسن من مفتوحه.
      وبكر احسن من ثيب.

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*