الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

اجتماع اعضاء جمعية البر الخيرية العمومية بعمائر بن صنعاء


اجتماع اعضاء جمعية البر الخيرية العمومية بعمائر بن صنعاء  


معتاد الحمد ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

عقد يوم الخميس الموافق 5/1/1438  بمقر جمعية البر الخيريه بعمائر بن صنعاء بمنطقة حائل، اجتماع اعضاء الجمعية العموميه بالعمائر وذلك للتصويت على انتخاب رئيس مجلس للادارة واعضاء الجمعية الجدد بدورته القادمه.
وقد ترأس الاجتماع مساعد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل ومدير مركز التنمية بمنطقة حائل الاستاذ/ سعد الصعب
وبحضور رئيس مركز عمائر بن صنعاء الاستاذ/ الحميدي بن عبدالله الصنعاء ورئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ/ مزعل بن عبدالله الصنعاء واعضاء مجلس الادارة.
وقد تمت عملية التصويت بحضور جميع الاعضاء ومندوب الوزارة  وقد تم ترشيح  الاستاذ/ مزعل بن عبدالله الصنعاء رئيسا لادارة مجلس الجمعيه بدورته الجديده وكذلك اختيار نائب الرئيس واعضائها.

2016-10-06-photo-00000008 2016-10-06-photo-00000006 2016-10-06-photo-00000005 2016-10-06-photo-00000004


48 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      نواف حمود شويمان العنزي

      يستاهل ابوسلطان كل خير ونعم الرجل إختيار موفق الرجل المناسب في المكان المناسب وفقه الله تعالى لكل ما يحب ويرضى، ،،،

      (0) (0) الرد
    2. 2
      نواف حمود شويمان العنزي

      يستاهل ابوسلطان كل خير ونعم الرجل إختيار موفق الرجل المناسب في المكان المناسب أسأل الله تعالى له التوفيق والسداد وان يعينه ويوفقه لكل ما يحب ويرضى .

      قائد إبتدائية عمائر إبن صنعاء
      نواف الشويمان

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ابو تركي

      الله يوفقه ابو سلطان يستاهل 💚

      (0) (0) الرد
    4. 4
      ابو علي

      ماشاءالله تبارك الله يستاهل ابو سلطان مبروك منه لاعلى

      (0) (0) الرد
    5. 5
      فهد علي معتق الصنعاء

      يستاهل الف مبرووك والله يكتب له السداد والتوفيق

      (0) (0) الرد
    6. 6
      مبارك البلوي .. إمارة حائل

      الف مبروك للشيخ مزعل بن عبدالله الصنعا ترأسه لجمعية عمائر بن صنعا الخيرية… ونعم الرجل محل تقدير واحترام الجميع تحياتي

      (0) (0) الرد
    7. 7
      سطام

      ماشاء الله تبارك الله ويستاهل الشيخ مزعل ابن صنعاء وعسى الله يقويه ويساعده لخدمة دينه وديرته… وفقه الله وسداد خطاه

      (0) (0) الرد
    8. 8
      برق1

      يستاهل أبو سلطان وفقه الله لما يحب ويرضى
      ويعطيك العافيه يامعتاد على التغطية

      (0) (0) الرد
    9. 9
      برق1

      يستاهل أبو سلطان وفقه الله لما يحب ويرضى

      (0) (0) الرد
    10. 10
      ابوعبدالرحمن

      يستاهل الشيخ مزعل بن عبدالله ابن صنعاء
      الله يوفقه

      (0) (0) الرد
    11. 11
      غير معروف

      يستاهل

      (0) (0) الرد
    12. 12
      --

      يستاهل ابو سلطان الله يوفقه
      ويحفظه

      (0) (0) الرد
    13. 13
      صريح جداً

      كل من وجد شيء فهو مستحق له حسب ما نسمع ونرى، والرجاء عدم وضع مسمى شيخ قبل الأسم لأن المنصب لا يؤهل للحصول على هذا المسمى، يستحق مسمى أستاذ.

      (0) (0) الرد
    14. 14
      --

      يستاهل ابو سلطان
      الله يوفقه 👍💚

      (0) (0) الرد
    15. 15
      بنتن للصنعاء

      خبر جدا سعيد … أكاليل الورد تهدى وترش في طريق الشيخ مزعل بن صنعاء الكريم
      والأيادي ترتفع وتهتف بكل نبض الفؤاد لك بالتوفيق والسـداد
      كنت ومازلت وبإذن الله تظل قلبا نابضا للخير والعطاء اللا محدود
      في أرجاء الحصن الغالي … وفقك الله وسدد خطاك للحق والخير والفضيلة ولمافيه نفع الاسلام والمسلمين وجعلك منارا للمتقين
      وشكر خاص للأسـتاذ الكريم على هذه اللتغطيه الطيبة والراقية
      للجميع الاحترام والشكر… ✋🏻🌺

      (0) (0) الرد
    16. 16
      بنتن للصنعاء

      خبر جدا سعيد … أكاليل الورد تهدى وترش في طريق الشيخ الكريم / مزعل بن صنعاء

      والأيادي ترتفع وتهتف بكل نبض الفؤاد لك بالتوفيق والسـداد

      كنت ومازلت وبإذن الله تظل قلبا نابضا للخير والعطاء اللا محدود

      في أرجاء الحصن الغالي … وفقك الله وسدد خطاك للحق والخير والفضيلة ولمافيه نفع الاسلام والمسلمين وجعلك منارا للمتقين

      وشكر خاص للأسـتاذ الكريم على هذه اللتغطيه الطيبة والراقية

      للجميع الاحترام والشكر 🌺

      (0) (0) الرد
    17. 17
      الليث

      رد على صريح جداً :اخي العزيز هل تعرف الشيخ مزعل ابن صنعاء فهذا اللقب الذي تتحدث عنه باستبداله لأستاذ فهو شيخ اب عن جد ومن شيوخ قبيلة عنزه وله من الموقف المشرفه والتي يفتخر بها وفقه الله وبارك الله بجهوده واعماله التي يقوم بها

      (0) (0) الرد
    18. 18
      سامي الصنعاء

      يستاهل الشيخ : مزعل الصنعاء
      والله يوفقه

      (0) (0) الرد
    19. 19
      متابع

      صوره بدون تحيه للمعارضين على ذلك ههههههههه وافهم يافهيم

      (0) (0) الرد
    20. 20
      بنت العبدالله ~~

      يا مرحبا ترحيبتن كلها شوق
      خطرن عليها لاتولع حريقي
      يامرحبا وأهلين ياكامل الذوق
      من كثر مارحبت بك جف ريقي
      مقداركم والله على الراس من فوق
      هذي الصراحة والشعور الحقيقي

      تستاهل يا ابو سلطان كل خير 💜✋✋

      (0) (0) الرد
    21. 21
      مجهوله

      يستاهل 👍👍👍

      (0) (0) الرد
    22. 22
      ..

      يستاهل ابو سلطان

      (0) (0) الرد
    23. 23
      مواطن غيور

      الله اعلم هو يستاهل ولا لا والناس تعرف كل صغيرة وكبيرة
      لكن يوم القيامة ع كل صغيرة وكبيرة

      وبلاش تمسيح جوخ ياأبطال

      (0) (0) الرد
    24. 24
      بنتن للصنعاء

      مواطن غيور | تم إضافته في الجمعة 6 محرم 1438
      الله اعلم هو يستاهل ولا لا والناس تعرف كل صغيرة وكبيرة
      لكن يوم القيامة ع كل صغيرة وكبيرة
      وبلاش تمسيح جوخ ياأبطال
      – See more at: http://www.aenhail.com.sa/1351870.html#sthash.n221eYJJ.dpuf

      رد عليك اخوي مواطن فيور لو انت فعلا غيور ع وطنك كان وريتنا انجازاتك واشتغلت ع نفسك ولم تدخل ب اسم مستعار واعذرني اخي الغيور ع وطنك بقولي لك انك لاتستحق مثل هالاسم لاني لما ارى غيرتك ع وطنك وللمعلوميه افعال الشيخ مزعل يشهد عليها الناس المحتاجين والغير محتاجين رجل بزمن انتشر فيه اشباه الرجال مثلك اخي العزيز ووقولك بيوم القيامه اذكرك اخي ان كلامك محاسب عليه ويوم القيامه تقف بين ربك وتسأل على مثل هالكلام اتمنى نكون مثل مانقيم الاشخاص ونحاسبهم نحاسب انفسنا قبل ذلك ونضع انفسنا مكانهم انت لما ترى منه شيء وليس لك مطلق الحق ب اطلاق مثل هذي الظلايم الله يسامحك بس والرجاء عدم الدخول بالنوايا ✋🏻وشكرا 🌺

      (0) (0) الرد
    25. 25
      غير معروف

      جوخ ولا خوخ هههههههههههههههههههههههههههه

      (0) (0) الرد
    26. 26
      كلمة الحق

      رد على :مواطن غيور

      (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
      كتبت واغتبت وظلمت ستسئل يوم لاينفع مال وبنون
      الى هذه الدرجة الحقد والحسد

      (0) (0) الرد
    27. 27
      فلان الصنعاء

      (مافيه شيء جديد الخبر نفس الخبر)

      (0) (0) الرد
    28. 28
      االمطلع

      مواطن غيور الحقد والحسد اعماك عن قول الحق بنهايه كلامك لايودي ولايجيب ويقول المثل القافله تمشي والكلاب تنبحه

      (0) (0) الرد
    29. 29
      مواطن غيور

      يابنتن تقول انت ماتطلع باسمك وانت يعني كاتب باسمك هذا موقع لي الحرية اكتب باسمي لا لا
      انا مقلت الا انه سيحاسب يوم القيامة يعني تبي تحميه من المحاسبة
      واما كلمتك يوم تقول اشباه الرجال اتوقع انت مانت رجل خلقة واذا انت مشكك برجولتي بين نفسك اعلمك وش الرجولة
      تحياتي للرجال الشرفاء

      (0) (0) الرد
    30. 30
      خالد الفهد

      نكتب والفرح يغمرنا ….

      ونسيم الشوق يملؤنا ….

      والاحرف تتراقص طربا….

      لأرسم لك اجمل لوحة….

      فرحة …. بسمه ….

      وأقول لك يا خالي العزيز …

      الف مبرووووووك
      وفقك الله في منصبك في رئاستك لادارة مجلس الجميعية وأعانك الله عليها، ونفعك بها، ونفع أبناء وطنك الغالي بك

      لك كامل ودي و جميل وردي وفقك الله لما يحبه و يرضاه ….

      (0) (0) الرد
    31. 31
      محايد

      الففففف مبروك لابن العم الترشيح
      الله يجعلها عوناً على طاعته..
      الجمعية هدف انساني واجتماعي نبيل وبحمد الله حققت نجاحات ليس لاهل العماير فقط بل لكل ماهو عنزي وقريب من المنطقة بشهادة الجميع
      ومن غير المعقول ان ندخل بالنوايا ونقلل من انجازات الاخرين في تفرض نفسها على ارض الواقع … نحن على مبدأ ونبارك لكل مسلم يفعل الخير سواء قريب او بعيد واي شخص لديه لبس او سوء فهم سامحه الله .. والله اعلم بالنويا

      شكرا لكم على مشاعركم الطيبة 🌺

      (0) (0) الرد
    32. 32
      محمدووووف

      بنص الخبر ورد صفة الاستاذ
      ولم يرد لقب شيخ!
      فا انا اتحدى اي شخص يثبت ان من تطلقون عليهم شيخ معترف بهم
      لاختم ولا اوراق رسمية
      سوى رئاسة مركز وقد يحصل عليها اي شخص وتتوقف بذلك والمطلع على شؤون المناطق يعرف ذلك !
      او عمدة ومعرف فقط للاشخاص وهي تحت مسمى بند المستخدمين 33 بنظام الخدمة المدنية ( جميعها تأتي خدمة من الحكومة ) فهي عند الكريم والبخيل
      وتعج بها جميع الاحياء ومراكز الشرط والقرى …… يشغلها مواطنون عاديون
      فالقرية لم تأتي بحد السيف انما تركيبة سكانية مثل اي تجمعات متعارف عليها..
      اما اذا كانت شيخة فلوس هذي اخرى وقد تطلق على من كان عنده ثروة فقط
      محدثكم من قلب الحدث 💙💙

      (0) (0) الرد
    33. 33
      المجهر

      وفق الله الشيخ مزعل بن صنعاء وبارك الله فيه واصلح الله له النية والذرية
      يقدم الخير للجميع متواضع يسعى في امور الخير دعواتنا له بالتوفيق ومد الله بعمره على طاعته ورضاه

      (0) (0) الرد
    34. 34
      بقايا ليل

      اجتهد.. فأنجز وأعجز
      ترك افعاله تتحدث عنه .. وترك للعاجزين التشفي بالثرثره واختلاق الأفك

      ان كان من كلمة أنصاف تقال (شكرا أبا سلطان)
      ….بقايا ليل….

      (0) (0) الرد
    35. 35
      تم

      سبحان الله ي الاجتماع اللي صوتوا عياله وإخوانه وعيال اخوانه والحاشيه حقت الحراس المعروفين. الوظائف النسائية بنته وزوجة ولده .اتق الله بنفسك ي الصعب قدامة نار يوم القيامة . مااقول الا الله يبلاك بنفسك بس

      (0) (0) الرد
    36. 36
      الغريب

      شكراً لمعتادالحمد على نقل الخبر

      (0) (0) الرد
    37. 37
      ابو علي

      مواطن حقود جدا وليس غيور هذا الانسب لك انت واشكالك القافلة تسير والكلاب تنبح اكتب باسمك ياذنب

      (0) (0) الرد
    38. 38
      ابو تركي

      مواطن غيرااااان …..القافلة تسير 🐈🐈تنبح

      (0) (0) الرد
    39. 39
      تعليق

      فهد الاسلمي

      (0) (0) الرد
    40. 40
      يستاهل ابو سلطان الشيخه والكرم والطيب واللي يبي ينبح ينبح للدفنه

      الاسلمي

      (0) (0) الرد
    41. 41
      محشر الدغمان

      الشمس لايحجبها غربال
      بارك الله فيك ياشيخ مزعل بن صنعاء
      اجتهدت فأنجزت وبذلت وأعطيت واعجزت العاجزين لم تلتفت لما يقال تمشيا بالقافلة تسير والكلاب تنبح مابين سلقها وجحوشها فهم من يغردون وهم الشواذ من بين قبيلة عريقه ويعرفون بالحقد والحسد لان الحقائق يصعب تجاهلها ومن لم يكن له ماضي مشرف واعمال خير تعرف لن يستطيع ان يمسح تاريخ فما حيلة الرويبضة الا النباح والنياح والفتنة
      التاريخ والماضي سجل لاتطويه الابواق الرديه ولن يستطيع احد ان يحجب الشمس
      بارك الله فيك وشكر لك جميع ماتقوم فيه وكتب لك الأجر

      (0) (0) الرد
    42. 42
      عيال قرية

      كلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه
      حنا الفين وسقط اثنين
      مافيه مجال للتبديل للتحريف والتأويل امسك لسانك واترك الخلق عنك لاتذم ولاتظلم ولاتنقص من قيمة احد لان ماترغي فيه زبد على فمك فقط الحق والعلم بيرق على راسه نار للشيخ مزعل شئت او ابيت فاحمد الله ان جعلك تحت ظلهم وتعيش بكنفهم وتتسمى باسمهم الذي يرفع راسك من اجل تحقيق احتياجتك
      بالشكر والحمد والخوف من الله تدوم النعم
      بارك الله فيك شيخنا الفاضل مزعل بن صنعاء وبارك الله لك في اولادك ومالك وكتب الله لك الأجر في جميع اعمالك
      ماسقط الا ثنين وهم بطرف الشعيب للامام يالصنعاء بالتوفيق اليوم ودوووووووم

      (0) (0) الرد
    43. 43
      بنت العبدالله ~~

      رد على محمدوووف…

      ابو سلطان تاج راسك هو الي طلعك ولا كنت ببيت شعر وترعى الغنم …😂😂😂

      (0) (0) الرد
    44. 44
      بنتن للصنعاء

      مواطن غيور | تم إضافته في الجمعة 6 محرم 1438
      يابنتن تقول انت ماتطلع باسمك وانت يعني كاتب باسمك هذا موقع لي الحرية اكتب باسمي لا لا
      انا مقلت الا انه سيحاسب يوم القيامة يعني تبي تحميه من المحاسبة
      واما كلمتك يوم تقول اشباه الرجال اتوقع انت مانت رجل خلقة واذا انت مشكك برجولتي بين نفسك اعلمك وش الرجولة
      تحياتي للرجال الشرفاء

      ردي لك ايها الحسود جدا اولا انا بنت وارجل منك ارى نفسي لان الحسد والحقد اللذي يسري في دمك اعماك عن امور كثيره وانا مو مثلك واشوفك قاعد تتكلم عن الحريه بالكتابه وان الموقع للجميع عزيزي قبل ان تعلم الناس ليتك فهمت نفسك هالكلام لان للجميع مطلق الحريه بالتعبير وليس مثلك الكل شاف من الشيخ مزعل الخير وانا شخصيا رايت ذلك وارجع اقولك گ نصيحه فقط عد الحق واترك كلام الناس شوف بعينك ولاتسمع بذنك والله يشهد ان من صالحنا مسكته ولايجينا غريب ي اخواني لازم نكون ايد وحده ونترك حسدنا ع بعض اللي رازقه الله مايقصر واللي محتاج قد يكون عقله وقدراته يستفاد منها وتسوى كل شيء بتطويرنا وانتشالنا من بيئه ضعيفه جدا خلونا نطور ونتقدم بلاش ترجعونا وراء بمثل هالعقول والكلمات والشتم الكل كبير والكبير الله اعمارنا مو صغيره والاغلب اباء ورجال كبار بالعمر لما يطلع مثل هالكلمات من هكذا اباء كيف باقي العايله اخواني ليس من حقي التقليل ب اي شخص ولكن كلام لازم نفهمه والتوظيف بالجمعيه مو بنت وزوجه ولده بس يوجد غيرهم موظفه معهم وهم احق من سواءهم

      اعتذر ع الاطاله وبارك الله لكم ✋🏻🌺

      (0) (0) الرد
    45. 45
      اح

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بااخوان كل انسان محاسب امام الله عن مانطق بلسانه اوعمل بيده من خير اوشر ولاانتم ىب البشر دع الخلق للخالق….والمهاترات هذي والله عيب عليكم ارفعوا انفسكم عنها ووابوسلطان ماقصر ولافيه انسان معصوم من الخطا وربعه لولا وقفتهم بجنبه مايقدر يسوي شي بدونهم فكلنا عيال عم ويجب نقف لجتل بعض والشخص الناجح واامحظوظ اللي ينفع الناس جميعا ويدعون له بالخير ودائما السب سلاح العاجز الضعيف تن كلامي موجه لطرفين ايتحوا من السب وارافعوا رؤسكم فوق

      (0) (0) الرد
    46. 46
      قل خير او اصمت

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بااخوان كل انسان محاسب امام الله عن مانطق بلسانه اوعمل بيده من خير اوشر ولاانتم ىب البشر دع الخلق للخالق….والمهاترات هذي والله عيب عليكم ارفعوا انفسكم عنها ووابوسلطان ماقصر ولافيه انسان معصوم من الخطا وربعه لولا وقفتهم بجنبه مايقدر يسوي شي بدونهم فكلنا عيال عم ويجب نقف لجتل بعض والشخص الناجح واامحظوظ اللي ينفع الناس جميعا ويدعون له بالخير ودائما السب سلاح العاجز الضعيف تن كلامي موجه لطرفين ايتحوا من السب وارافعوا رؤسكم فوق

      (0) (0) الرد
    47. 47
      💭💭ديم 💭💭

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
      دع الماضي يمضي وأحاديث الناس تمضي….
      فهل سمعت بشخص ربح سباقا” إلى الله وهو ينظر خلفه؟؟
      وأخيرا”…لاتحزن إذا لم يتذكرك الناس إلا وقت حاجتهم بل أبتسم لأنك كالشمعه ، ما إن اظلمت حياتهم إلا وأسرعوا إليك !!
      وأخيرا” أستشهد بأبيات للأمام الشافعي رحمه الله تعالى:
      الناس بالناس مادام الحياء بهم ××× والسعد لاشك تارات وهبات.
      وأفضل الناس مابين الورى رجل ××× تقضى على يده للناس حاجات.
      لا تمنعن يد المعروف عن أحد ××× مادمت مقتدرا”فالسعد تارات.
      واشكر فضائل صنع الله إذا جعلت ××× إليك لا لك عند الناس حاجات.
      قد مات قوم وماماتت مكارمهم ××× وعاش قوم وهم في الناس أموات..
      (( امضي على مانت ماض” عليه ايه الكبير في أفعالك والمتواضع في خلقك فأنت مدرسة ننهل منك كل خير فمن يرى أفعالك وماقدمت لأبناء منطقتك من كل خير يعلم بانك لم تسعى إلا لإرضاء الله وحده فأسال الله العظيم لك القبول والدرجات الرفيعه في جنات النعيم…
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

      (0) (0) الرد
    48. 48
      محمد الشهاب

      هههه شيخ أستاذ وش فيكم هدوء وش السالفة !!!
      والنعم بالجميع ….

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*