الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مدير الإدارة العامة لشئون التمريض بوزارة الصحة تزور مستشفى الملك خالد بحائل وتلتقي بالقيادات التمريضية.


مدير الإدارة العامة لشئون التمريض بوزارة الصحة تزور مستشفى الملك خالد بحائل وتلتقي بالقيادات التمريضية.  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

استقبل سعادة مدير مستشفى الملك خالد بحائل الأخصائي / سعود بن عبدالله الشبلي الأسبوع الماضي بمكتبه سعادة مدير عام الإدارة العامة لشئون التمريض بالوزارة الدكتورة رجاء جاد الحق ، رافقها خلال الزيارة مدير إدارة التمريض بصحة حائل دخيل الله بن عيسى الشبرمي وعدداً من قيادي التمريض بالإدارة والمستشفيات بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير التمريض بمستشفى الملك خالد بحائل الأخصائي أول/فهيد عبدالله العنزي بسعادة مدير عام الإدارة العامة لشئون التمريض بالوزارة الدكتورة رجاء جاد الحق والضيوف الكرام، بعدها تم مناقشة عدة نقاط مهمة في اللقاء حول عمل التمريض وسبل تجاوز المعوقات التي تواجههم وتحد من تطوير العمل ، كما نوقش كذلك أهمية دعم مستشفيات الحد الجنوبي من كوارد التمريض والرفع بصفة عاجلة لمن أراد المشاركة من أبناء وبنات المنطقة.

كما أكدت الدكتورة رجاء الحق في خلال لقائها بالقيادات التمريض وبعض الممرضين والممرضات في قاعة المركز التعليمي بالمستشفى ، بأنها تدعم وبكل قوة أولئك الراغبين والراغبات في إكمال مسيرتهم التعليمية والحصول على شهادات عليا في سبيل تطوير عمل التمريض بالمنطقة.

بعدها قام الجميع بعمل جولة تفقدية داخل المستشفى شملت مكتب إدارة التمريض وقسم العناية المركزة الجديد وقسم جراحة الأطفال وكذلك قسم المناظير وقسم الطوارئ ، وقد اطلعت والتقت خلال الجولة بعدد من الممرضات وكيفية سير العمل بالمستشفى.

في نهاية الجولة شكر سعادة مدير المستشفى الأخصائي سعود الشبلي الدكتورة رجاء جاد الحق على هذه الزيارة الكريمة والتي تفقدت من خلالها أهم النقاط وسبل تعزيز العمل التمريضي بالمنطقة ودعمهم بكل ما أوتيت من صلاحيات من قبل المسئولين بالوزارة ، متمنياً للجميع التوفيق لكل ما يخدم المريض والمراجع.

الجدير بالذكر أن الدكتور رجاء الحق التقت في وقت سابق من صباح اليوم بسعادة مدير عام صحة حائل الدكتور فواز بن فهد الراشد في مكتبه وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتمريض بشكل عام.

 

2 3 6


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.