الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

قاضي يوقف والد شهيد 5 أيام لدخوله عليه بدون إذن


قاضي يوقف والد شهيد 5 أيام لدخوله عليه بدون إذن  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

شكى والد أحد الشهداء بالحد الجنوبي من تعنت قاض بأحد المراكز التابعة لمحافظة القنفذة وتجاوزه للأنظمة واستغلال السلطة – على حد قوله – متهماً إياه بتوقيفه لمدة خمسة أيام دون وجه حق.
وقال المواطن بلقاسم الصلبي والد الشهيد الجندي أول ناصر، إنه استلم شيكين من أحد القضاة بمحكمة في محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة، وهما عبارة عن مستحقات لابنه، مضيفاً أنه لم يستطع صرف الشيكين من مؤسسة النقد في جدة إلا بعد تجييرها من قبل القاضي.
وأشار إلى أنه رجع إلى القاضي وأرسله إلى أحد موظفيه وأكمل اللازم، وعندما عاد إليه مرة أخرى للتوقيع والختم ودخل عليه مكتبه صرخ فيه وأمر الحرس بإيقافه وحبسه 5 أيام في السجن العام لدخوله عليه بدون إذن، وبعد انتهاء المدة رفضوا إطلاق سراحه بدون كفيل، مطالباً بإنصافه من القاضي وتكليفه بتوقيع الشيكات.
من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لوزارة العدل منصور القفاري أن الوزارة تتابع قضية المواطن وحريصة على حلها، مشدداً على أن الوزارة لا ترضى بأي تقصير بحق المواطنين.


2 التعليقات

    1. 1
      ح

      من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لوزارة العدل منصور القفاري أن الوزارة تتابع قضية المواطن وحريصة على حلها، مشدداً على أن الوزارة لا ترضى بأي تقصير بحق المواطنين
      ,
      ,
      ,
      ,
      ,
      ,
      ,
      من جانبه اي من جنب القده خرطي بخرطي
      القاضي عندنا اصبح منزه عن الخطاء ولا احد يقدر يحاسبه انا اجزم ان اغلب قضاة هذا الوقت في جهنم الا من رحم ربي

      الله يغفر لنا ويحمانا ويرزقنا من حيث لانحتسب

      (0) (0) الرد
    2. 2
      غير معروف

      بعضهم متكبر اعوذ بلله منه حتى منطقه زفت

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.