الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

120 ألف ريال منحة مقدمة للراغبين في الزواج الثاني على “واتساب”


120 ألف ريال منحة مقدمة للراغبين في الزواج الثاني على “واتساب”  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، الحديث عن مجموعة جديدة أُنشئت على “واتساب” لا تكتفي فقط بالدعوة إلى تعدد الزوجات، بل تُقدم منحًا مالية كبيرة لتشجيع الشباب على هذه الخطوة التي اعتبرتها المجموعة حلا لمشكلة العنوسة.

وأوضح المعلقون على هذه المجموعة أنها تبث رسائل توعوية حول تعدد الزوجات وفوائده، وهو ما كان سببًا في ارتفاع أعداد المنضمين إلى المجموعة، بعدما أطلقت مشروعًا يهدف إلى التكافل الاجتماعي والقضاء على العزوبية لدى الجنسين، وخصوصًا من لا يستطيع الزواج.

وقال مدير المجموعة، في تصريحات صحفية، إن عدد الفتيات غير المتزوجات في ازدياد في كل بيت بالمملكة، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الشباب الذي يتمنى الزواج إلا أن ضيق ذات اليد يقف حائلا دون تحقيق حلمه.

وأضاف أن أعضاء المجموعة قرروا التبرع للراغبين في التعدد بمبالغ تصل إلى 120 ألفًا، بهدف تحفيز الشباب على الزواج، لافتًا إلى أن هناك شرطًا واحدًا يجب توافره حتى يحصل الراغب في الزواج الثاني على منحة التبرع، وهو أن تكون الزوجة الثانية من القبيلة ذاتها التي ينتمي إليها العريس.

وكان من المدهش، تأكيده أن أعضاء المجموعة يتحملون ليس فقط تكاليف الزيجة الثانية، ولكن الثالثة والرابعة أيضًا، موضحًا أن تلك الخدمة مقدمة لأعضاء المجموعة فقط البالغ عددهم 164


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      عادل العنزب

      (0) (0) الرد
    2. 2
      سعد العنزي

      لو انكم صحيح تبون تقضون على العنوسه زوجوا الشباب العزابي وش تبوون بالمتزوج انا اعرف شباب يبون يتزوجون بس مو قادرين على مصاريف الزواج وبعدين لو تبون تقضون على العنوسه راح تزيدون نسبه الطلاق

      (0) (0) الرد
    3. 3
      عود كيريت

      اضيفوني مع هالقروب تقفون 😄

      (0) (0) الرد
    4. 4
      احمد

      أريد الزواج

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*