الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مدير صحة حائل: نسجل فخرنا بالمنجزات الحضارية التي تحققت


مدير صحة حائل: نسجل فخرنا بالمنجزات الحضارية التي تحققت  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فواز بن فهد الراشد، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – والشعب السعودي كافة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.

 

وأكد الدكتور الراشد: أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة التي تتجدد كل عام ستبقى حاضرة في قلوب وعقول كل أبناء الوطن مصدراً للفخر والاعتزاز بهذا اليوم المجيد في تاريخ بلادنا المباركة الذي شهد تتويج ملحمة التوحيد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه -، إيذاناً بانطلاق مسيرة الدولة السعودية الحديثة التي نشرف جميعاً بالانتماء إليها.

 

وقال الدكتور الراشد أيضاً: أن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة: في هذه المناسبة الغالية نسجِّل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر، وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسَّد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا العطاء والعمل لما فيه خير شعبهم، ورفعة وطنهم حتى أصبحت له مكانته اللائقة بين الأمم. وبيّن أن ما يضاعف سعادتنا في الاحتفال بيوم الوطن هذا العام هو ما تشهده المملكة من نهضة شاملة يقود مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بكل كفاءة واقتدار وما تنعم به بلادنا المباركة من أمن وازدهار وتطور في جميع المجالات. وأكد أن الخدمات الصحية في منطقة حائل تسعى جاهدة للاستفادة من الفرص المتميزة التي تقدمها رؤية المملكة 2030 لتطوير القطاع الصحي، مبيناً أن هذه الرؤية الوطنية تحمل توجهاً حكيما يتيح تقديم خدمات صحية مميزه من خلال نماذج عمل واستثمار متطورة تضمن الاستدامة وتحقق أعلى الكفاءة. وقال مدير الشؤون الصحية ” بحائل ” إن ما تقدمه هذه الرؤية من استراتيجية متقدمة للخدمات الصحية ستنعكس ايجابا على صحة المواطن بإذن الله، منوهاً بما تلقاه الخدمات الصحية بالمنطقة من دعم من القيادة الرشيدة وبمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وهذا كفيل بجعل هذه الرؤية واقعا حقيقيا يشهد فيه المواطن بالمنطقة تطوراً في كل مؤشرات الصحة ويضعه في مصاف أعلى الدول في العالم في المجال الصحي بإذن الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.