الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

والد الزميل عبدالمجيد الذياب محرر صحيفة عين حائل الإخبارية الي جوار ربه


والد الزميل عبدالمجيد الذياب محرر صحيفة عين حائل الإخبارية الي جوار ربه  


محمد النومسي( صحيفة عين حائل الاخبارية )

بقلوب مؤمنة انتقل الي رحمة الله ذياب بن نازل حمود العنزي  وستقام عليه الصلاة ظهرا هذا اليوم الخميس بجامع برزان والدفن في مقبرة صديان والعزاء بمنزلهم بمحافظة الشملي _ الحفيرة  واسرة صحيفة عين حائل التي آلمها الخبر تتقدم لاسرة الفقيد بالعزاء والمواساة في فقيدهم رافعين اكف الدعاء له بالمغفرة والرحمة انا لله وانا اليه راجعون


20 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      .......

      الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ابو فهد

      الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويغفرله ويجعل قبره روض من رياض الجنه ونعزي انفسنا قبل كل شي ونعزي ابناه وربعه والعوض بعياله

      (0) (0) الرد
    3. 3
      بدر العنزي

      نسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته …

      (0) (0) الرد
    4. 4
      هيا

      انا لله وانا اليه راجعون ، الله يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
      البقا براسك ا/ عبدالمجيد والاخوان جميعهم

      (0) (0) الرد
    5. 5
      خالد البجيدي

      الله يرحمه واموات المسلمين جميعا وانا لله وانا له راجعون

      (0) (0) الرد
    6. 6
      ابو حاتم

      الله يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ويغفر له ويرحمه وانا لله وانا له راحعون

      (0) (0) الرد
    7. 7
      العنزي

      ان لله وان له راجعون الله يغفر له ويوسع له في قبره
      وماجور يا عبدالمجيد

      (0) (0) الرد
    8. 8
      رابطة عبد المجيد الذياب

      نسال الله تعالى ان يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان ونتقدم بخالص العزاء والمواساة للاعلامي المميز / عبدالمجيد الذياب بوفاة والده
      وانا لله وانا اليه راجعون

      (0) (0) الرد
    9. 9
      الحميدي عايض البدر

      الله يرحمة ويغفر له ،بالفعل فقيده كبيره على جميع من يعرفه صاحب مواقف بطوليه راعي فزعه والله قليل من الرجال زيه
      يفتقده راعي العازه وجميع من احتاجه
      هو الشخص الوحيد الي ينهقابه بالفزعة
      ماقول غير إنا لله وإنا إليه راجعين

      (0) (0) الرد
    10. 10
      مجول

      الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين اجمعين

      (0) (0) الرد
    11. 11
      ابو عمر

      الله يجبر عزاهم وثبت قلوبهم ويرحم ميتهم ولا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راحعون

      (0) (0) الرد
    12. 12
      فواز الجروح

      إنا لله وإنا إليه راجعون غفر الله له وأكرم نزله ووسع مدخله وجعله من أهل النعيم
      رحم الله ميتكم وجبر الله مصابكم وأحسن عزائكم

      (0) (0) الرد
    13. 13
      من الديره

      عزالله ان ابو صقر فقيده الله يجبر مصابنا فيه ويرحمه والعوض بعياله الله يحفظهم وانا لله وانا اليه راجعون

      (0) (0) الرد
    14. 14
      ابو يوسف

      عظم الله اجركم ياأخ عبدالمجيد ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يلهمكم الصبر والسلوان وهذا طريق الحق وجميعنا زوار وسنرحل يوما ما المرحوم بأذن الله من الرجال المذكورين بالخير المشهود لهم بالطيب وحسن المعشر مع جماعته وجيرانه لم يؤذي احداً منهم ولم يغتب احد ويقول المثل من خلف مامات انت وإخوانك على نهج وسيرة والدكم العطرة بأذن الله وخير خلف لخير سلف توفاه الله في ايام العشر التي اقسم الله بها في سورة الفجر

      (0) (0) الرد
    15. 15
      خاااالد

      مآجورين والله يرحمه ويغفر له
      عز الله ان ذياب ابن مازن ان فقيدة عرب
      وعنده والله من الطناخه والكرم
      الله يجعل قبره روضه من رياض الجنه

      (0) (0) الرد
    16. 16
      الشرقاوي

      الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

      (0) (0) الرد
    17. 17
      طارق

      رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته
      اللهم اجعله روضه من رياض الجنه
      اللهم وسع مدخله وانس وحشته وثبته عند السؤال

      (0) (0) الرد
    18. 18
      العنزي

      ان لله وإن إليه راجعون
      اقسم بالله انه راعي فزعه ومواقف بطوليه والكل يعرفه وطيبه وعلمه غانم ولو مات ما مات ذكره الطيب ومواقفه النبيله
      اسأل الله في اخر ساعه من يوم الجمعه والايام الفضيله ان يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ويجعل مثواه الفردوس الاعلى

      (0) (0) الرد
    19. 19
      الوفارس

      الله يرحمه ويغفرله انا لله وانا اليه راحعون
      ماجورين ان شاءالله

      (0) (0) الرد
    20. 20
      ابو ناصر

      الله يغفر له ويعوضه الجنه احسن من الدنيا وما فيها وراعي الطيب ذكره ما يموت. عظم الله اجر ابناؤه جميعا

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*