الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
الطفل 25-4-1438
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

الصحة تمنع ممرضات المشاعر من الملابس غير المحتشمة ومساحيق التجميل والكعب العالي


الصحة تمنع ممرضات المشاعر من الملابس غير المحتشمة ومساحيق التجميل والكعب العالي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

ألزمت وزارة الصحة الممرضات العاملات بالمشاعر المقدسة خلال فترة الحج، بعدة اشتراطات منها ارتداء الملابس المحتشمة والامتناع عن وضع مساحيق التجميل وطلاء الأظافر أو ارتداء الكعب العالي، وتم أخذ تعهدات من المنتدبات في الأقسام الفنية والتمريض بالالتزام بذلك.
واشتملت الاشتراطات التي وضعتها الوزارة أيضاً، على ضرورة وضع غطاء الرأس وتغطية الشعر بالكامل وعدم ارتداء الملابس الضيقة أو الشفافة، أو ارتداء أي ملابس تحمل صوراً وشعارات مخالفة، وأن يكون المعطف الطبي واسعاً وطويلاً، مع عدم النزول للمستودعات أو الخروج من المستشفى إلا بإذن من الإدارة.
كما شملت الاشتراطات  وجود محرم قريب من الدرجة الأولى، وعدم ارتداء حذاء ذو كعب عال أو يحدث صوتاً عند المشي، وعدم التجول في المرفق الصحي أو خارجه في غير أوقات الدوام، إضافة إلى عدم ارتداء الذهب والإكسسوارات والسماح فقط بارتداء الساعة والخاتم الشخصي.
وألزمت وزارة الصحة الممرضات بوضع بطاقة المستشفى بصفة دائمة والالتزام بسلوكيات وأخلاق المهنة، وحذرتهن من أداء فريضة الحج، مهددة بتطبيق اللوائح والأنظمة على المخالفين خصوصاً المنتدبات.


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      كلام وبس ولا يصعب التطبيق

      (0) (0) الرد
    2. 2
      وواف

      كفو الله يعز الي امر عليهن هاذا احسن شي وكفو الله يديم الحكم عليناء

      (0) (0) الرد
    3. 3
      مشاعل

      كلام قسم والله ماتجي للمستشفي الا وريحة الطيب تفقع والبودرة مالية وجهها كلام ومن قال ان هناك وزير لصحة الصحة ظايعة مثلها مثل البلديات والعمل الله يعوض علينا بس الله يرحمك يا الملك عبدالله ويجعل قبرك روظة من رياض الجنة ووالدينا وجميع خلقك امين امين

      (0) (0) الرد
    4. 4
      ام صالح

      ماشافو ممرضات مستشفى الولادة الوحدة تكل رايحة عرس و انواع العطورات و ممرضات حايل بشكل عام
      يبي لهن راقبه و قوانين صارمه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.