الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

الكلية التقنية للبنات بحائل تكرّم الشمري


الكلية التقنية للبنات بحائل تكرّم الشمري  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 في مبادرة وفاء وشكر ، كرّمت الكلية التقنية للبنات بحائل رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بحائل السابق الأستاذ : سالم بن محمد الشمري على جهوده المبذولة طيلة فترة عمله رئيساً لمكتب التدريب التقني والمهني بحائل.

وقد تسلم الأستاذ سالم بن محمد الشمري عصر هذا اليوم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، سلمه منسق الكلية التقنية للبنات في حائل الاستاذ : محمد بن حمد البشر ، في مقر الكلية التقنية للبنات بحائل .

هذا وقد أشارت عميدة الكلية التقنية للبنات بحائل الأستاذة : موضي بنت أحمد اليماني أن الأستاذ سالم بن محمد الشمري نموذج للقائد الناجح والإداري المحنّك ، والذي لا يغفل أدوار وحدات التدريب التقني على تنوعها فى إنجاح الفعاليات المتنوعة في المنطقة ، متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح والتميز والريادة في مسيرته العملية .

 


1 التعليقات

    1. 1
      متعب

      يستاهل ابو محمد اكثر واكبر من كذا لولا الله ثم الاستاذ سالم لما كانت هناك كليه تقنيه بنات فهو من اذل جميع الصعاب امام المحافظ الغفيص سابقا وكذلك واصراره وكان لايهداء حتي تمت الموافقه علي انشاء كليه تقنيه بحائل رجل يحب هذه المنطقه رجل يعمل لتطور المنطقه رجل مطور للمستقبل له نظره مستقبليه ناجحه بارك الله في جهوده

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*