الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تخاذل شركة الكهرباء بمحافظة الشملي والمواطنون طفح الكيل


تخاذل شركة الكهرباء بمحافظة الشملي والمواطنون طفح الكيل  


محمد النومسي ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

لم يعد للصبر حدود فيما يحدث لأهالي محافظة الشملي من اهمال وتخاذل من شركة الكهرباء أمر لقد تجاوز الحدود واستنزف الجيوب وكل محصول مالي.

مايحدث بالمحافظة والمراكز التابعه لها من انقطاع متكرر وضعف في الطاقة الكهربائية دون المستوى المأمول هدر للمال والغذاء.

منذ بداية صيف هذا العام والأصوات تتعالى بالمحافظة والمطالبات مستمرة ولكن لا حياة لمن تنادي .
لقد أصبح المواطن في محافظة الشملي مضرب مثل للصبر والانتظار ولم يدرك أن الشركة فقط تحرص على تحصيل الفاتورة وبفارق كبير عن الأشهر السابقة .

وأن مايحدث للأهالي وأصحاب المحلات من ضرر لايعني لهم شيئا وأن مسؤلية الفرع هي التمديد والتركيب .  ومن هذا المنطلق ناشد أهالي  المحافظة سمو امير المنطقة بالتدخل ومحاسبة المقصرين وتعويض المواطنين عن ماحلّ بهم من خسائر فادحة  في أجهزة التكييف والتبريد والاجهزة الالكترونية .
والنظر في التمديدات الربحية  للشركة والمقاول على مسافات طويلة دون أي مردود يُذكر والتي بدورها ساهمت في الانقطاعات المتكررة كما بحثنا عن طريق مصادرنا الخاصة أن الفرع في المحافظة يعتمد على محولات متهالكة وذات جودة أقل.

بلسان الاهالي طفح الكيل وخسائرنا تزداد يوما بعد يوم نحن لانطالب بإصلاح الخلل فقط بل نطالب بالتعويض حتى أن البعض فضل استخدام الخدمات الذاتية كي يتحاشى مايحدث من خسائر وتلف للاجهزه والممتلكات الخاصة.

كما نود التذكير بأن جهات حكومية بالمحافظة اصبحت في وضع محرج بين تعطل الاجهزه وتعطيل معاملات المواطنين بسبب الانقطاع المتكرر.

وننوه في تقريرنا هذا أن جهود العاملين بالفرع من إداريين ملحوظة ولكن  يبدو أنها  عشوائية وجهود شخصية غير  مبنية على استراتيجية ودراسة معينة ولا تتناسب مع حجم المحافظة ومايحدث من انقطاع متكرر ومنذ فترة طويلة وإنفجارات في المحولات خير دليل على ذلك.


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      تجارب على اجهزة المواطن من الشركة تشوف هل هي تتحمل ام لا

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الوايلي

      ماتلاحظون خبر كهذا يخدم الشملي واهلها
      محد يعلق من المواطنين بالتعليقات

      بينما خبر آخر لمحرر آخر تجد التعليقات

      يابطل ياقوي ياصوت ال…. يا … يا

      هذا يثبت انه يرد على نفسه

      هههههههههههههه

      (0) (0) الرد
    3. 3
      كل دوائر الشملي رديئه

      الشملي اكثر شيء تعاني منه بلدية محافظة الشملي لايوجد اي توجهات خدميه او طرق مزفلته وارصفه وتشجير قرى لاتجد خدمات من البلديه

      (0) (0) الرد
    4. 4
      مشيد

      الحقيقه كهربا الشملي ينقصها الكثير من الموظفين المدربين علئ العمل ولو تراجع الفرع تجد موظف واحد غير موهل علئ ارد عند استفسار المشترك ويعمل اجتهاد والمشكله الفواتير لم توزع علئ المشتركين عند حضورالمشترك للفرع يطبع لك فاتوره وعمل الفرع عشواي ولوتلاحظ اعمدة الكهرباء مسافة 15و6 كيلو البيت ومزرعه بسحرا لاتجاوز فاتورته 15او20ريال بشهر يوصل له الكهرباء حسب مكانته او بعض الواسطه له من اصحاب الوجاهه الحقيقه ان فرع كهرباء الشملي يعمل بدون دراسه وكل عمله تخبط والموظفين غير موهلين بمافرهم شخص اوشخصين من اقدم الموظفين كانو يعملو بفرع موقق

      (0) (0) الرد
    5. 5
      المطلع

      معروف المراسل الي يرد علئ نفسه واخوانه يمدحون به تسلم ياصوت الشملي هذا يلمع نفسه ويلمع بعض روساء الادارت الي يرجو من وراهم مصالح ولو حصل تقصير لايذكره بل يقول انجاز الرساله امانه ونقل معنات المواطن امانه

      (0) (0) الرد
    6. 6
      كل دوائر الشملي رديئه

      اللي يخدم الشملي يتكلم عن ادارته المتقاعسه الكهرباء على الاقل ماعندهم شي غير اعمده وكهرب بس اللي بيده يطور ويمدد الاعمده ويحط حدائق مرموقه ويحطون احتفالات لسكان الشملي من هم الكهرب البلديه عشان كذا تكلم عن بلديتك نحن نعاني من خدماتكم

      (0) (0) الرد
    7. 7
      العنزي

      اشكر الاخ محمد النومسي وتستاهل تكون صوت الشملي الاول

      وقبل تغيير المحولات يجب تغيير مدير مكتب خدمات الشملي

      (0) (0) الرد
    8. 8
      معتاد الحمد

      بيض الله وجهك اخوي محمد على مقال الرائع فعلن بحاجة تطوير بشكبة الكهرباء وكذلك تعويض لم حصل لنا فنحن الضحيه الاول لي فشل الشركة الا اضع اللوم على الموظفين بل على فرع الرئيسي بحايل يعرف كم قرية تخدم محافظة الشملي لماذا الاهمل وانت تدرك عدد كبير تحت كف خدمتك ي شركة الكهرباء نامل ان يرفع الصوت ولا يتوقف من اهل الشملي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.