الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

أهالي قرية بير بن منوة يناشدون اتصالات حائل


أهالي قرية بير بن منوة يناشدون اتصالات حائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

يعانى أهالي قرية بير بن منوة الواقعة شمال محافظة الشملي 12 كلم بمنطقة حائل ضعف خدمات الاتصالات، بسبب قلة أبراج الاتصالات وشركة زين  على الرغم من ازدياد أعداد المشتركين.

وقالوا إن مستخدمي شبكة الإنترنت  والاتصال بالجوال يُعانون من انعدام و ضعف الشبكة في ابراج مزدوي الخدمة “الاتصالات السعودية” و”زين “، لاقتصار الابراج على خدمة اقل من المستوى  وناشد أهالي القرية المسؤولين في شركات الاتصالات السعودية سرعة التجاوب مع طلبهم بتركيب أبراج جديدة أو ترقية الأبراج الحالية إلى خدمة الجيل الرابع ، وإنهاء معاناة الآلاف من المشتركين في القرية والهجر التابعة لها.

وقال المواطن ماجد فهد العنزي من سكان القرية “: “نعاني في قريتنا ضعف شبكة الاتصالات، وكلمنا المسؤولين في شركات الاتصالات لتركيب برج آخر لفك الازدحام وتحسين أداء الشبكة لكن دون جدوى”.

وأشار “العنزي” إلى أن أبناء القرية يجدون صعوبة بالغة في تصفح الإنترنت، خصوصاً المسجلين في الجامعات السعودية بنظام “الانتساب” التعلم عن بُعد، ما يدفعهم للذهاب إلى مراكز بعيدة عنهم للحصول على شبكة إنترنت أسرع ويرغبون بحل عاجل وتركيب ابراج لشركات الاتصالات وشركة زين علما ان برج الاتصالات جيل ثالث دون أن يتم ترقيتهما منذ سنوات طويله

الموقع

https://maps.google.com/?q=26.94702,40.29225

 

 


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*