الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

صدور أمر ملكي بإعادة تشكيل مجلس هيئة السوق المالية


صدور أمر ملكي بإعادة تشكيل مجلس هيئة السوق المالية  


(صحيفة عين حائل الاخبارية)

صدر أمر ملكي، بإعادة تشكيل مجلس هيئة السوق المالية، ليضم التشكيل الجديد ثلاثة أعضاء جدد تستمر عضويتهم خمس سنوات. وجاء الأمر استنادًا إلى نظام السوق المالية في الفقرة (ب) من المادة السابعة منه، والذي ينص على أن مجلس الهيئة يعين بأمر ملكي.
وبات تشكيل مجلس الهيئة في وضعه الجديد كالتالي:

1) معالي الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، رئيسًا.

2) سعادة الأستاذ محمد بن عبدالله القويز، نائبًا للرئيس.

3) سعادة الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك، عضوًا.

4) سعادة الدكتور طارق بن عبدالله النعيم، عضوًا.

5) سعادة الأستاذ وائل بن محمد القحطاني، عضوًا.

وتضمن التشكيل الجديد للمجلس انضمام محمد القويز، والدكتور طارق النعيم، ووائل القحطاني، وذلك بدلا من: نائب رئيس المجلس عبدالرحمن بن محمد الراشد، وعضو المجلس الدكتور عدنان بن عبدالفتاح صوفي، وعضو المجلس الدكتور نجم بن عبدالله الزيد، بحسب الموقع الرسمي للهيئة.
وستكون مدة عضوية الأعضاء في المجلس خمس سنوات بحسب ما يقضي به نظام السوق المالية باستثناء الدكتور عبدالرحمن البراك الذي سيكمل الحد الأقصى للمدة النظامية للعضوية وهي عشر سنوات بتاريخ 17/5/1440هـ الموافق 23/1/2019م.
وقدمت الهيئة شكرها لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده على الدعم الكبير والاهتمام المستمر الذي تلقاه هيئة السوق المالية. كما قدمت الهيئة شكرها لأعضاء المجلس السابقين على ما قدموه من جهود كبيرة خلال عضويتهم السابقة في المجلس، وثمنت مساهماتهم الإيجابية في دعم مهام الهيئة الرامية لتنظيم السوق المالية في المملكة وتطويرها على النحو المأمول، إذ كان لهم دور مهم في تعزيز عدد من المبادرات والقرارات والسياسات المتخذة خلال الفترة الماضية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*