الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو … الشرطة تكشف حقيقة اعتداء 3 شباب على عامل هندي


بالفيديو … الشرطة تكشف حقيقة اعتداء 3 شباب على عامل هندي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

كشف المتحدث الأمني لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني -في تصريح لـ”عاجل”،  الثلاثاء (30 أغسطس 2016)- حقيقة تتعلق بالمقطع المتداول مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعامل من الجنسية الهندية مسؤول مبيعات بأحد محلات بيع وصيانة الجوالات بمدينة جازان تعرض لاعتداء وحشي وضرب مبرح من مجموعة من الشباب داخل المحل.

وقال الزهراني إن شرطة مدينة جازان تسلمت 3 شباب سعوديين في اليوم الثاني من حدوث الاعتداء عن طريق ذويهم، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال اللازم ، مبينًا أن القضية لها علاقة بأمور البيع والشراء.

وكان عامل من الجنسية الهندية قد تعرض لاعتداء فور دخول مجموعة من الشباب في محل لبيع أجهزة الجوال يقع على شارع المطار بمدينة جازان، وقاموا بضربه وتسديد لكمات إلى أجزاء متفرقة من أجزاء جسده، وركله بعنف دون أدنى رحمة أو شفقة. وقد التقطت كاميرا مثبتة داخل المحل تفاصيل أحداث الواقعة منذ دخولهم وقيامهم بهذا الاعتداء على العامل حتى خروجهم؛ ما ساهم في توثيق ورصد العملية الجنائية التي قام بها هؤلاء الشباب ضد العامل بمقر عمله بالمحل التجاري.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*