الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

“الأمر بالمعروف” تدرب منسوبيها على مهارات التعامل مع الحاج “


“الأمر بالمعروف” تدرب منسوبيها على مهارات التعامل مع الحاج “  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

 

 

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل برنامجاً تدريبياً للأعضاء المشاركين في موسم حج هذا العام 1437هـ تحت عنوان “مهارات التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر” قدمه المدرب أحمد بالعوص أمين عام وحدة الحج .

ويتضمن البرنامج، الذي يستهدف 26 متدربًا محاور تدريبية في فن التعامل مع الحاج والمعتمر والزائر، وأهمية استشعار الأجر العظيم في خدمة ضيوف الرحمن.

وتشمل المحاور كذلك معرفة المتدرب لأنماط الشخصية وكيفية التعامل معها، ومعرفة الوسائل والأساليب المؤثرة على الحجاج والمعتمرين.

وأفاد الشيخ عذال الشمري مدير إدارة التطوير بالفرع أن هذا البرنامج يأتي في إطار العمل على رفع كفاءة الأعضاء وتطوير العمل الميداني للرئاسة العامة ومنسوبيها خلال مشاركتهم في خدمة ضيوف الرحمن.

وعلى هامش هذا البرنامج وبتشريف من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ ابراهيم بن محمد الفريح أقام أعضاء الفرع حفل عشاء لضيوف المنطقة والذين قدموا من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وبحضور عدد من منسوبي الفرع .

صرح بذلك الناطق الاعلامي بهيئة حائل فهد بن عبد الله العامر .

 

image image image image image image

 


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      ابو صالح

      يارب تحمي رجال الحسبه وتعينهم على خدمة الحجاج يستاهلون الشكر والتقدير لشيخ ابراهيم الفريح والمدرب الشيخ احمد ولكل رجال هيئة حايل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      عضو هيئه

      الشكر لاهل الكرم حايل الشكر للفرع ولشيخ ابراهيم الفريح صاحب الابتسامه الشكر لشيخنا المبدع احمد بالعوص متخصص بادارة الامن الفكري ورجل عملي والشكر لابو عزوز الحاتمي عذال الشمري اخلاق وتفاني والشكر لاعضاء حايل النخبه والشكر لجميع الفروع المشاركه استفدنا الكثير والى مكه عازمون ولضيوف الحرمين جاهزون

      (0) (0) الرد
    3. 3
      الجوف

      ونعم بكم يا اهل حايل ضيافه وكرم ووجيه طلقه اتعبتو من بعدكم ولنا بكم لقاء كفو كفو

      (0) (0) الرد
    4. 4
      غير معروف

      اكيد بيزينون اخلاقهم معهم الحجاج

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.