الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

القيادة السعودية تبعث ببرقيات عزاء ومواساة للرئيس الإيطالي في ضحايا الزلزال


القيادة السعودية تبعث ببرقيات عزاء ومواساة للرئيس الإيطالي في ضحايا الزلزال  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له بلاده.

وقال الملك المفدى : علمنا بألم شديد نبأ الزلزال الذي تعرض له بلدكم الصديق، وما نتج عنه من وفيات وأضرار ، ونبعث إلى فخامتكم وأسر الضحايا وشعب الجمهورية الإيطالية الصديق ، باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا ، بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، سائلين الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له بلاده.

وقال سمو ولي العهد : تلقيت بحزن شديد نبأ الزلزال الذي تعرض له بلدكم الصديق ، وما خلفه من وفيات وأضرار ، وأبعث إلى فخامتكم وأسر الضحايا وشعب الجمهورية الإيطالية الصديق ، بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له بلاده.

وقال سمو ولي ولي العهد :وردني ببالغ الألم نبأ الزلزال الذي تعرض له بلدكم الصديق ، وما نتج عنه من وفيات وأضرار ، وأبعث إلى فخامتكم ، وأسر الضحايا وشعب الجمهورية الإيطالية الصديق ، بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*