الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

الجامعات تضع اشتراطات جديدة لـ”خروج الطالبات”


الجامعات تضع اشتراطات جديدة لـ”خروج الطالبات”  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

قررت جامعات حكومية وأهلية، إلزام أولياء أمور الطالبات الراغبات في استخراج بطاقة تصريح خروج من الجامعة تجديد إقامة السائق الخاص بكل واحدة منهن، وإحضار صورة منها مع الأصل للمطابقة، إضافة إلى صورة شخصية له، وذلك بعد أن شددت الجامعات على عدم السماح للطالبات بالخروج من الجامعة قبل الساعة 12 ظهرًا إلا بالتصريح أو الحالات الطارئة.

وطلبت الجامعات كذلك إفادة بنوع السيارة التي تُقلُّ الطالبة من المنزل إلى الجامعة والعكس مع رقم لوحتها، فيما بينت مصادر مطلعة أن الهدف من كل هذه الإجراءات ضمان سلامة وصول الطالبة إلى منزلها بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وتضمنت حزمة الاشتراطات التي حددتها الجامعات مسبقًا لاستخراج البطاقة، إحضار ولي الأمر خطابًا يسمح للطالبة بالخروج مختومًا من جهة عمله، وفقًا لصحيفة “مكة” الأربعاء (24 أغسطس 2016).

وتضمن النموذج الخاص باستخراج البطاقة بيانات الطالبة، مشتملا عنوان المنزل، واسم الشارع الذي يقع فيه، والرقم الجامعي، والبريد الالكتروني، إضافة إلى السجل المدني. كما تضمنت بيانات ولي الأمر صلة قرابته بالطالبة، وجهة عمله، ورقم هاتفه، وسجله المدني، فضلا عن اسمه كاملا وتوقيعه على النموذج


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*