الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

5 إجازات يعتمدها وزير التعليم في العام الدراسي المقبل


5 إجازات يعتمدها وزير التعليم في العام الدراسي المقبل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

اعتمد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى،التقويم الدراسي الجديد للعام 1437/ 1438، حيث تبدأ الدراسة مع بداية الفصل الأول في الـ17 من ذي الحجة المقبل، وتستمر إلى نهاية الفصل الثاني في الـ20 رمضان من العام المقبل 1438هـ، حيث يشهد تقويم الدراسة لأول مرة 5 إجازات.

وتشمل الإجازات، إجازة اليوم الوطني الذي يوافق 21 من ذي الحجة، وإجازة منتصف العام الدراسي الأول، وإجازة بين نهاية الفصل الأول وبداية الفصل الثاني، وإجازة منتصف العام الدراسي الثاني، وإجازة نهاية العام الدراسي الذي تستمر لمدة تفوق 80 يومًا.

ويبدأ الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق للـ17 من ذي الحجة 1437هـ، بينما تبدأ إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الـ10 من صفر 1438هـ، في حين تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات مرحلتي المتوسطة والثانوية يوم الأحد 17-7-1438هـ، بينما تبدأ اختبارات الفصل الثاني في الـ9 من رمضان لمدة أسبوع.

1_1016 2_824 3_549

 


2 التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      يقول المثل من طيبس لاتطقعين .
      منانبي ها الاجازات
      بس لاتخلون الاختبارات برمضان

      (0) (0) الرد
    2. 2
      تو

      ماهي زين برمضان

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*