الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

اليوم : 4 مباريات مهمة تختتم الجولة الثانية بدوري جميل


اليوم : 4 مباريات مهمة تختتم الجولة الثانية بدوري جميل  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

تختتم مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، السبت (20 أغسطس 2016)، بإقامة 4 مباريات؛ فيلعب أولًا الشباب على أرض الباطن في حفر الباطن في السابعة و10 دقائق مساء بتوقيت المملكة في أول لقاء رسمي بدوري جميل يقام على ملعب الباطن.

الباطن يدخل اللقاء بأمل استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول له في مسابقة الدوري، خاصةً بعد تلقيه خسارة منطقية في الجولة الأولى أمام الهلال بهدفين دون رد، كما يسعى الشباب أيضًا وراء فوزه الأول بالدوري بعد تعادله على أرضه مع القادسية سلبيًّا. وفي حالة فوز الشباب على الباطن، سيكون هو الأول للفريق بالدوري تحت قيادة سامي الجابر المدير الفني الجديد لليوث.

وفي باقي المباريات التي تنطلق جميعها في التاسعة وخمس دقائق، سيلعب الخليج والاتحاد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

الاتحاد يدخل اللقاء بروح معنوية عالية بعدما حقق بداية طيبة لمسابقة الدوري بفوزه في الجولة الأولى على الرائد، كما أن ظهور لاعبيه بشكل مميز فنيًّا وبدنيًّا يشجع الاتحاد على السعي بقوة نحو العودة إلى جدة حاملًا نقاط الفوز على الخليج.

أما أصحاب الأرض فهم في موقف صعب للغاية بسبب البداية المهتزة للدوري؛ حيث خسر الخليج بثلاثية من الفيصلي، وهو ما يضع الفريق تحت ضغط كبير لتعويض تلك الهزيمة على حساب الاتحاد.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي فريقا الاتفاق والنصر في لقاء لا يخلو من صعوبة؛ حيث سيتسلح الاتفاق بجماهيره من أجل تخطي عقبة النصر وتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري التي صعد إليها حديثًا؛ وذلك على الرغم من الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الشرقاوي في الجولة الأولى أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

أما النصر فيلعب الليلة روح معنوية عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في افتتاح الدوري برباعية على حساب الفتح، وهو الفوز الذي منح الفريق قدرًا كبيرًا من الثقة بإمكانية تقديم موسم طيب والعودة من جديد إلى المنافسة على الألقاب.

وأخيرًا، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الفتح في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. ويسعى حامل اللقب إلى مواصلة انتصاراته القوية التي بدأها في الجولة الأولى، خاصةً أن الفريق يقدم كرة جميلة مصحوبة بعروض مميزة، وهو مرشح بقوة للعودة إلى دياره حاملًا نقاط الفوز الثلاث، خاصةً أنه يواجه الفتح الذي تلقى خسارة قاسية برباعية أمام النصر في الجولة الافتتاحية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*