الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

تنمية حائل الاجتماعية تنفي وبشدة عن وجود تعاطي المخدرات في احداث حائل …


تنمية حائل الاجتماعية تنفي وبشدة عن وجود تعاطي المخدرات في احداث حائل …  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

نفی مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل لقطاع التنمية خالد عيد النويصر عن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن تنامي و زيادة في نسب متعاطي المخدرات من الأحداث في دار الملاحظة بالمنطقة …
واكد خلال بيان رسمي صادر اليوم الاربعاء اطمئنانة لكل أولياء الامور بان لديهم برنامج طبي شهري يتم تحليل جميع الاحداث بالدار من الامراض والسموم . ولم تسجل لدينا اي حاله ولله الحمد ايجابيه بل جميع العينات سلبيه وهي محفوظه لدينا ..!
وأكد أن إدارته ممثلة في دار الملاحظة يقدمون لنزلاء الدار برامج اجتماعية عديدة لتأهيلهم بصورة سليمة، قائلا “هؤلاء الأحداث هم تحت مسئوليتنا الجسيمة من خلال العمل الجاد على خدمتهم بالعمل الصادق ولا نرضى أبدا بأي سلوك واعمال مشينة وتصرفات مرفوضة تعرقل سير العمل لأننا مؤتمنون عليهم ويجب العمل على ما يساعدهم”.
وأكد ، أن الادارة تراقب سير هذه المؤسسة الاجتماعية وفق منهج سليم ولا نرضى أبدا باحداث الفوضى، لأن هذه المؤسسة إصلاحية بالأساس وتعنى بتهذيب وتقويم النشء للعودة بهم لمجتمعهم وخدمته في المستقبل.
وطالب النويصر من كافة وسائل الاعلام التحري والمصداقية في النقل والمتابعة لان هذه المؤسسة هدفها الرئيسي هو الرعاية والإرشاد والدعم للنزلاء من خلال أنشطة منهجية وتعليمية منظمة تسهم في تقليص فرص عودتهم إلى دار الملاحظة وتوفير الدعم المطلوب لتسهيل اندماجهم في المجتمع

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*