الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

“التعليم” تسابق الزمن لإعادة “المتفرغين” بإدارتها للعمل


“التعليم” تسابق الزمن لإعادة “المتفرغين” بإدارتها للعمل  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

تسابق وزارة التعليم الزمن لإعادة المتفرغين في إدارات العموم بالوزارة أو في أقسامها المختلفة إلى الميدان التربوي، بعد تكدسهم وعدم الاستفادة منهم، ما يوجب إعادتهم للميدان التربوي.

وقالت مصادر مسؤولة بوزارة التعليم، إن وكيل الوزارة للتعليم عبدالرحمن البراك، طالب إدارات العموم والأقسام بالوزارة برفع أسماء المعلمين المكلفين أو المفرغين، بهدف إعادتهم إلى الميدان التربوي. بحسب ما نشرته صحيفة “الحياة”، الأربعاء (17 أغسطس 2016).

وخاطب البراك إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بعدم تفريغ أو تكليف معلمين في الميدان التربوي لبعض الإدارات، كي لا يربكوا العملية التعليمية، ولسد العجز الحاصل في مدارس التعليم العامّ للعام الدراسي المقبل (1438هـ). بحسب المصادر.

وطالب البراك -في خطاب وجهه إلى إدارة الإعلام التربوي- بأسماء وأعداد المكلفين والمفرغين لدى إدارتهم والمهمات المكلفين فيها، مؤكدًا أن ذلك التوجيه بناءً على خطاب وزير التعليم أحمد العيسى، الذي يؤكد عدم استقطاب الكوادر التربوية لدى إدارات التعليم وغيرها، حتى تستقر أوضاع الوزارة في الميدان المدرسي في مدارس التعليم العامّ، وبهدف إرجاع الأعداد الزائدة من المكلفين أو المفرغين للعمل في الميدان


1 التعليقات

    1. 1
      ابو عمر

      المفروض المشرفين التربويين يرجع الكثير منهم كل فتره يحول لقسم اذا المشرف اللي مايعمل بتخصصه يرجع للميدان ويطبق مايدعو له والله يتهربون عن التعليم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*