الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

تطوير فرع الكلية التقنية ببقعاء إلى كلية مستقلة


تطوير فرع الكلية التقنية ببقعاء إلى كلية مستقلة  


عيسى المسمار ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

صدرت موافقة مجلس إدارة المؤسسة  العامة للتدريب التقني والمهني على تطوير فرع الكلية التقنية بمحافظة بقعاء إلى كلية تقنية مستقلة بأسم ” الكلية التقنية بمحافظة بقعاء ” بدايةً من العام التدريبي القادم 1437/1438 هـ بحيث يكون مقر الكلية مقر المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة بقعاء.

وتسعى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى التطوير والتوسع في الوحدات التدريبية ورفع الطاقة والقدرة الإستيعابية بما يتماشى مع خطتها ورؤيتها المستقبلية وربط مخرجاتها بإحتياجات سوق العمل تحقيقاً لرؤية المملكة 2030. وتضم الكلية التقنية بمحافظة بقعاء التخصصات التدريبية التي تلبي حاجة سوق العمل كتخصص المحركات والمركبات وتخصص الدعم الفني وتخصص الإدارة المكتبية.

ويشار إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم خدمات التدريب التقني للبنين والبنات من خلال (55) كلية تقنية و(33) كلية تقنية عالمية و(44) فرع كلية تقنية تغطي مختلف مدن ومحافظات المملكة.

هذا وقدّم سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي شكره وتقديره لمعالي المحافظ د. أحمد بن فهد الفهيد ولسعادة نائب المحافظ للتدريب د. راشد بن محمد الزهراني على دعمهم المستمر ومساندتهم الدائمة لقطاع التدريب في منطقة حائل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*