الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

مدير عام صحة حائل يزور قطاع صحي الحائط وعدد من المراكز الصحية التابعة له


مدير عام صحة حائل يزور قطاع صحي الحائط وعدد من المراكز الصحية التابعة له  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فواز بن فهد الراشد بجولة تفقدية للقطاع الصحي بالحليفة وعلى عددٍ من مراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة للقطاع الصحي بالحليفة.

وقد شملت الجولة المرور على قطاع الحليفة الصحي ومركز الرعاية الصحية الأولية بالحليفة السفلى، ومركز الرعاية الصحية الأولية بالحليفة العليا، ومركز الرعاية الصحية الأولية بالحائط مروراً بمركز الرعاية الصحية الأولية بروض بن هادي.

وقد كان في استقباله بأولى محطات الجولة بإدارة القطاع الصحي مدير القطاع الأستاذ إبراهيم بن مفرح الرشيدي ورؤساء الأقسام والمشرفين بالقطاع، والذين قدّموا شرحاً موجزاً عن خدمات القطاع الصحية والمراكز التابعة له، كما استعرض مدير القطاع أهم التحديات التي تواجه عمل القطاع الصحي لتحقيق الجودة في الخدمات الصحية وبالتالي الوصول إلى تطلعات الأهالي في الحصول على خدمة صحية جيدة.

وبعد ذلك استكمل الدكتور الراشد جولته التفقدية الى عدد من المراكز الصحية والذي اطلع خلالها على سير العمل ومستوى الخدمات الصحية المقدمة بها وكذلك الاستماع إلى أهم المعوقات التي قد تعيق سير العمل بها وأهم احتياجاتها، مستمعاً لعدد من المواطنين الذين أبدو عن شكرهم عن هذه الزيارة التفقدية ملتمسين تحقيق بعض الرؤى والتطلعات لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة بها.

وفي ختام الجولة حث الدكتور الراشد العاملين على بذل الجهد والحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمراجعين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التفقدية له بعد توليه قيادة الصحة بحائل على المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة.

 

image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image


2 التعليقات

    1. 1
      غير معروف

      الوضع مزري بلحليفة السفلى مبنى قديم ممرضين قليلين دكاترة مايغطون الحوادث ادوية بعضهاء غير موجود

      (0) (1) الرد
    2. 2
      ابو نواف

      بادرة طيبة
      وشي يشكر عليه الدكتور فواز

      ونتمنى لك التوفيق في قيادة صحة حائل

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*