الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

الشركة السعودية لصناعة الورق ترعى الـ 4 أندية الأكثر شهرة


الشركة السعودية لصناعة الورق ترعى الـ 4 أندية الأكثر شهرة  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

وقعت الشركة السعودية لصناعة الورق عقد رعاية مع أندية الأهلي، الاتحاد، الهلال، والنصر لتصبح رسمياً راعياً مشاركاً للأندية الأربعة.

و أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عادل عزت «رعايتنا للأندية الأربعة الأكثر شهرة على مستوى المملكة، تأتي ضمن سعينا لدعم كرة القدم السعودية، وتعزيز حضورنا في السوق المحلية، خصوصاً مع ثقة المستهلكين الكبيرة في منتجاتنا المختلفة، خصوصا مناديل «مشوار» الورقية، والتي تتميز بالجودة الفائقة والنعومة المخملية العالية، ناهيك عن كونها مصنعة من أجود أنواع الألياف الطبيعية لنقدم الجودة العالية التي يستحقها المستهلك».

وأضاف «نحن نتوق للوصول إلى الجماهير الغفيرة من المعجبين والمشجعين للأندية الأربعة، وتعزيز وعيهم بعلاماتنا التجارية الرائدة محلياً.

وقمنا بتطوير مناديل مشوار المميزة بسمات كل نادٍ، في مسعى للارتباط المبتكر مع الجماهير المحبة لهذه الأندية، ونحن على يقين أن المنتجات الجديدة ستجد قبولاً واسعاً لديهم، ليس فقط لكونها تحمل ألوان و شعارات أنديتهم المفضلة، بل لأنها مصنعة من أجود أنواع الورق متعدد الاستخدام، من خلال آلية تصنيع تضمن أعلى مستويات التعقيم والجودة».

الجدير بالذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة من المساهمين الرئيسيين في الشركة إذ تبلغ حصته فيها 50.00%، ويتمثل نشاط الشركة في إنتاج أنواع مختلفة من منتجات الورق الصحي بالإضافة إلى إعادة تدوير المنتجات الورقية.

 


1 التعليقات

    1. 1
      هلاليه

      اتوقع مبيعات الهلال الاكثر لانه نص الشعب هلالي والنص الثاني مقسم علا باقي الانديه من يومك زعيم وملكي وكبير

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*