الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

“الشؤون الإسلامية” إيقاف حارس المسجد الذي حوله إلى مستودع لقطع غيار السيارات


“الشؤون الإسلامية” إيقاف حارس المسجد الذي حوله إلى مستودع لقطع غيار السيارات  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أكد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض الشيخ عبد الله ابن عبد العزيز الناصر تفاعل الفرع مع ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول قيام أحد حراس المساجد في صناعية شرق الرياض بوضع مجموعة من مخلفات قطع غيار السيارات ، والكراتين في ارتداد المسجد ، وبعض ملحقاته .

وأبان فضيلته في تصريح له بهذا الشأن أن المسجد يقع في منطقة صناعية ولا يوجد به سكن مما أدى إلى عزوف المتقدمين للإمامة والأذان في هذا المسجد حيث تم الإعلان عدة مرات و لم يتقدم أحد لوظيفتي الإمامة أو الأذان ، وقد تم تكليف لجنة لمتابعة الوضع في المسجد فوراً، حيث قامت بإزالة كل المخلفات الموجودة في ارتداد المسجد ، وإيقاف العامل ، وإجراء التحقيقات اللازمة مع مراقب المسجد .. مشيرا إلى أنه جرى اتخاذ عدد من التدابير الأخرى تجاه شركة النظافة المتعاقد معها لنظافة المسجد وصيانته، وأن ذلك يأتي من حرص الفرع على متابعة بيوت الله من المساجد والجوامع ، والوقوف على أحوالها، وكل ما يتصل بمنسوبيها من أئمة، ومؤذنين، ومراقبين، وخدم، ونحوهم، في مدينة الرياض ، والمحافظات التابعة للمنطقة.

واختتم الناصر تصريحه بشكره لكل من يتقدم بأي ملاحظة تعين الوزارة في أداء مهامها لخدمة بيوت الله ، مثمناً غيرة أبناء هذا البلد المبارك على كل ما يتعلق بالمساجد وشؤونها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.