الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

الشهم غانم الشمري ينقذ شاب بمكه


الشهم غانم الشمري ينقذ شاب بمكه  


أحمد الساير (صحيفة عين حائل الاخبارية )

في يوم من ايام شهر رمضان المبارك  ١٤٣٧ هـ قام الشهم غانم فهد منوخ المنصوري الشمري في انقاذ شاب من مدينة حائل هو وعائلتة بعد تعرضة لوعكه صحية وبحاله اغماء داخل محطة بمكه المكرمة بعد اخذ العمرة. وكان المصاب بين جمع غفير من الناس والكل لم يقترب له وكانت زوجته واطفاله يطلبون النجدة ونظرا لبعد الموقع لم توفق الزوجه في اعطاء الهلال الأحمر الموقع بالتحديد وطلبت من المارة ووجدت غانم الشمري وعائلته وطلبت الفزعه منه ثم قام بعمل له اسعافات اوليه للمصاب بالموقع ونقله للمستشفى ومكث مع المصاب لوقت طويل وجلبه لمدينة حائل بعد التطمن على حالته الصحية. وبعدها قامت عائلة المصاب حفل عشاء للشهم غانم المنصوري. في مدينة حائل وشكروه على العمل البطولي الغير مستغرب من ابناء حائل الكرام.

الجدير بالذكر أن الشاب غانم هو أحد الممرضين بالمراكز الصحية بصحة حائل  .

25 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      هايف البقمي

      كفوووووو ياصبي شمررر كل ساعه لكم بطوله

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الشمري

      الله يجعله من موازين اعمالك ياغانم . فزعتك للطيب والردي .

      واشكر الاخ / أحمد بن ساير على الخبر . اللي ينومسنا

      (0) (0) الرد
    3. 3
      هياط

      هياااااااااط للأسف يا عين حائل

      (0) (0) الرد
    4. 4
      سيف حايل

      ياهياط انت من اسمك هياط فرق بين الهياط والشهامة ،
      الشكر لصحيفة عين حايل لابرازها الأعمال البطولية

      (0) (0) الرد
    5. 5
      سيف حايل

      ياهياط فرق بين الشهامة والهياط ،
      والشكر لصحيفة عين حائل لإبرازها الأعمال البطولية

      (0) (0) الرد
    6. 6
      السهم

      اسمك غانم وعلمك غانم
      ونعم الرجل ونعم التربيه
      الله بجزاك خير وجعلها الله من ميزان حسناتك

      (0) (0) الرد
    7. 7
      السهم

      اسمك غانم وعلمك غانم
      ونعم الرجل ونعم التربيه
      مهما تكلمنا لن نوفيك حقك
      جزاك الله خير على فعل الخير

      (0) (0) الرد
    8. 8
      متعب

      كفو والله يكثر من امثالك ولاهي غريبه عليك —شمري —-اسلمي —- منصوري …. والله والف الف نعم

      (0) (0) الرد
    9. 9
      الاسلمي

      اسمك غانم وعلمك غانم
      نعم الرجل ونعم التربيه

      (0) (0) الرد
    10. 10
      الاسلمي

      اسمك غانم وعلمك غانم
      نعم الرجل ونعم التربيه
      هذا فعل من تربى على الطيب

      (0) (0) الرد
    11. 11
      محمد

      الله يرحم من جابك
      المثل يقول
      هذا الشبل من ذاك الاسد
      رحمة الله عليك يابوغانم

      (0) (0) الرد
    12. 12
      الصقر

      الله يكثرمن أمثاله ويجعله بميزان أعماله وماهي غريبه على عيال شمر ويارب يرزقنا بالعيال اللي يرفعون الراس
      ومشكورين عين حايل على الاخبار الحلوه

      (0) (0) الرد
    13. 13
      الصقر

      الله يعطيه العافيه ومهي غريبه عليهم عيال شمر كفو والله
      وعسى ربي يجعله بميزان أعمالك

      (0) (0) الرد
    14. 14
      الغريق

      .الگفؤ گفؤ ما يبي زؤد تعريف ،
      طبـع الشہامہ ؤ الؤفاء في عرؤقہ ‘

      الله يجزاك خير ويصلح ذريتك

      (0) (0) الرد
    15. 15
      هلالي

      عزالله ابوك جاب ولد

      (0) (0) الرد
    16. 16
      ابوخالد

      من تربى على الطيب هاذي سواياه
      الله يجزاك خيرر ياغانم
      ونعم الحموله ونعم الاب ونعم التربيه

      (0) (0) الرد
    17. 17
      ناصر

      مهو غريب على اهل حائل
      مهو غريب على شمر
      مهو غريب على الاسلم
      ولاقصور بالجميع

      (0) (0) الرد
    18. 18
      ابواحمد

      جزاك الله خير ياغانم
      رحم الله اللي جابك ومهو غريب عليك هذا الفعل الطيب النادر
      الطيب والفزعه ورثته

      (0) (0) الرد
    19. 19
      متعب العمودي

      الله يجزاك خير يابوفهد ويجعلها في ميازين حسناتك ولاهي غريبه فعل الطيب من أهل الطيب

      (0) (0) الرد
    20. 20
      غير معروف

      ونعم بك ونعم بالاخلاق والعلم الطيب

      (0) (0) الرد
    21. 21
      غنج

      جزاك الله خير ومهي غريبه عليك
      وتكفي سمعتك عند القريب والبعيد

      (0) (0) الرد
    22. 22
      غنج

      بصراحه كنت اتمنى ومازلت اتمنى ان اكون زوجة لك
      تكفيني سمعتك وبرك لوالديك

      (0) (0) الرد
    23. 23
      ابو خالد

      كفوا والف كفوا يا ابو فهد علمك غانم ومثل اسمك ويرفع الرآس ورحم الله والديك ورزقك برهما

      (0) (0) الرد
    24. 24
      عبدالعزيز المعضادي

      الله يطول عمرك اخي وصديقي غانم ترفع الراس يابو فهد

      (0) (0) الرد
    25. 25
      غير معروف

      الله يرحم ابوك اللي رباك على الطيب والله يحميك من كل مكروه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*