الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

اختفاء فتاة سعودية في تركيا بعدما قدمت مع أسرتها لغرض السياحة


اختفاء فتاة سعودية في تركيا بعدما قدمت مع أسرتها لغرض السياحة  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

كشفت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا عن هروب فتاة سعودية من تركيا إلى جمهورية جورجيا كانت قادمة مع أسرتها لغرض السياحة في تركيا.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا د. عادل مرداد بأن السفارة تلقت بلاغاً من أسرة سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة عن اختفاء أبنتهم التي تبلغ من العمر 17 عاماً بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال ،وأضاف بأن السفارة في الحال قامت بالتواصل مع السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة .

حيث تبين أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر منفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا ،وقد تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارة المملكة في أذربيجان التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا بما توفر من معلومات عن تغيب المواطنة لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية حرجة جداً .

وجددت السفارة في هذا الشأن التنبيه على أولياء الأمور القادمين بالحرص على متابعة أفراد أسرهم والاحتفاظ بوثائق السفر وسرعة إبلاغ السفارة في أنقر أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيب أي من أفراد أسرهم .


3 التعليقات

    1. 1
      رجل المعاق

      الله يستر يارب

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ابوفرح_التميمي_حايل

      اجازة سعيدة .. للبنت في الاجواء الاوروبية ..

      (0) (0) الرد
    3. 3
      غير معروف

      يابو فرح التميمي قل الله يستر عليها ولا يبلانا ولاتستهبل وتشمت لا الله يبلاك وباتسر تشوف بناتك بشوارع حايل هاجات استغفر الله واتوب اليه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.