الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

وفاة ستة مواطنين وخمسة مفقودين في تفجيرات أتاتورك


وفاة ستة مواطنين وخمسة مفقودين في تفجيرات أتاتورك  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أعربت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في إسطنبول، عن بالغ أسفها وحزنها للعمل الإرهابي الغادر الذي وقع مساء الأمس في مطار أتاتورك ما نتج عنه الكثير من الأضرار والإصابات والوفيات.
وأوضحت القنصلية أنها تلقت من السلطات التركية المختصة وجود عدة حالات لوفاة وإصابة مواطنين سعوديين، بلغت ستة حالات وفاة و27 إصابة، كما إنه وبحسب البلاغات التي وردت للقنصلية من أقارب المصابين اتضح أن هناك خمس حالات في عداد المفقودين حتى الآن.
وذكرت القنصلية أنها سخرت كافة امكانياتها لمساعدة المواطنين المتضررين إثر هذا الحادث، كما يواصل فريق العمل المشكل متابعة ما يستجد مع الجهات التركية المختصة لتزويده بأي معلومات جديده في هذا الخصوص، بتوجيهات من وزير الخارجية، مشيرة أن فريق العمل تلقى الدعم من جميع المكاتب الفنية الملحقة بالقنصلية وكذلك مكتب الخطوط الجوية السعودية الذي أبدى استعداده في تسهيل نقل المصابين والجثامين إلى المملكة.
وأعربت القنصلية عن خالص عزائها لخادم الحرمين في وفاة أولئك المواطنين السعوديين الذين سبقت الاشارة إليهم نتيجة هذا الحادث ولذويهم سائله الله لهم الصبر والسلوان .
واختتمت القنصلية بتذكير كافة المواطنين المتواجدين في جمهورية تركيا أو الواصلين إليها بضرورة الاتصال بها على أرقامها المنشورة في موقعها الرسمي أو موقع وزارة الخارجية، في حال تعذر التواصل مع أي من أقاربهم أو في الحالات الطارئة لتقديم المساعدة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*