الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

في ليلة وفاء يكرمون روؤساء النادي و اللاعبين السابقين والرعاة..في كرنفال رياضي كبير


رئيس الطائي عبدالله العديلي ونائب رئيس هيئة اعضاء النادي فهد الجراد

في ليلة وفاء يكرمون روؤساء النادي و اللاعبين السابقين والرعاة..في كرنفال رياضي كبير  


حمود اللحيدان ( صحيفة عين حائل الإخبارية )

في  ليله من الليال النادرة ، بل النادرة جدا هو الاول على مستوى المنطقة اجتمع الحتماويون كماهم  دائما على  قلب واحد في  ليلة لن  تكون الاخيرة حيث اعلن رئيس مجلس ادارة نادي الطائي اللواء عبدالله العديلي عن ان ادارة ناديه قد قررت اقامة (ليلة الوفاء) للاجيال الذين خدموا النادي سنويا بمشيئة الله،تكريما وعرفانا لمن قدموا سنوات عمرهم في خدمة هذا الكيان..
جاء ذلك في كلمته التي القاها في الامسية الرمضانية التي اقامها النادي مساء امس الاول على الملعب الرديف لمنشأة النادي الجديدة وحضرها جمع غفير من روؤساء واداريين ونجوم الطائي السابقين وعدد كبير من جماهير النادي..
وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لرئيس الطائي اللواء عبدالله العديلي وكلمة اعضاء الشرف القاها بالنيابة عنهم رئيس النادي السابق خالد العجلان وكلمة نجوم الطائي السابقين القاها لاعب النادي ورئيسه السابق ناصر الحماد،ثم القى الشاعر فهيد البقعاوي قصيدة بهذه المناسبة،بعد ذلك قدم تركي النونان فقرة فكاهية..وتوالت فقرات الحفل،ثم اقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي الطائي القدامى انتهت بالتعادل 3 / 3 شارك بها عدد كبير من نجوم الطائي السابقين وقام المعلق المخضرم غازي صدقة بالتعليق عليها..
وبعد نهاية المباراة قام رئيس الطائي عبدالله العديلي ونائب رئيس هيئة اعضاء النادي فهد الجراد بتكريم عدد كبير من روؤساء النادي و اللاعبين السابقين والرعاة..ثم تناول الحضور وجبة السحور..
ومن جانبه قال رئيس نادي الطائي اللواء عبدالله العديلي لـ ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) بحمد الله وتوفيقه تم في هذا المساء المبارك وضع اللبنة الاولى لليلة الوفاء الحتماوية..
واعلن العديلي عن ان هذه الليلة ستقام سنويا بحول الله ومقدما شكره وتقديره لكل من حضر او منعته ظروفه عن عدم الحضور وكذلك شكر كل من ساهم بنجاح هذه الامسية..
واشار اللواء العديلي ان اجيال الطائي الافذاذ والذين رسموا تاريخ هذا الكيان بحروف من ذهب يحتاجون لليالي طويلة لتكريمهم واستعراض تضحياتهم وماقدموه طوال سنوات وبالتالي فسيتم تكريم كافة من خدم الطائي سواء اجيال سابقة او حالية او قادمة،فمعين الطائي لاينضب ابدا..
وقد اشاد عدد كبير ممن حضروا هذه الامسية بفكرتها واهدافها وتوقيتها..
فقد قال لاعب الطائي السابق فرج الطلال ان هذا الحضور الكبير والتكريم والوفاء هو بمثابة ضخ الحماس بنفوس الجيل الجديد لبذل المزيد من العطاء لاعادة الطائي لسابق عهده..
وأكد حارس الطائي والهلال السابق محمد الدعيع ان الوفاء هو طبع ابناء نادي الطائي ومنسوبيه دائما..وان هذه الليلة الجميلة التي جمعت نجوم الطائي السابقين دلالة رائعة على نجاح الفكرة وأهمية استمرارها..ومتمنيا عودة الرياضة الحائلية لسابق عهدها وتألقها..

 

 

CllVCedWgAA4sd4 ClqbFCBXIAUoxQA ClqbFCJWQAA-4sP ClqbFCqWAAA1Ovx ClqOj_PWMAAxZag ClqOj_qWIAEdsdq

 

CllVCedWgAA4sd4 ClqbFCBXIAUoxQA ClqbFCJWQAA-4sP ClqbFCqWAAA1Ovx ClqOj_PWMAAxZag ClqOj_qWIAEdsdq ClqOj-6WgAEBULL ClqOkEqXIAAOd4C ClqplZVWEAEZY0M Clqy_4aWQAACnzr Clqy_4dXEAAmvS6 Clqy_4gWgAA0CjS Clqy_4gWQAAgnJq Clqy6H4WIAAXhtU Clqy6H4WMAA2JIG Clqy6H4WYAI2aLb Clqy6H9WAAAWyiG Clqy8UgWQAAAmKP Clqy8VSWQAAUH0s Clqy8WVWQAEf45W Clqyg_1WkAEWqx0 Clqyg_aXIAAemRJ Clqyg_WWgAAgt1J ClqyhDlXEAATLhj ClqytqvWMAADDfn ClqytrhWYAQj6GJ ClqytrNXIAAzh_3 Clqytu_WYAAcGDr ClqytuAXIAEBz9o ClqytuBXIAAHytf ClqytupWAAAXsv2 ClqytuqXEAEAgHP ClrDNhgWMAExcu6 ClrDNhnWEAAKHW2 ClrDNiHXEAU6m_7 ClrDNofWQAApx97
CltzzYGWAAASJ_n
CluMnKJWAAAcE8H CluMnPSXEAAlY8F CluMnSmWQAAgfSX CluNHfSWMAQkbLU CluNHhNXIAAk0dU CluNHifWEAAHqoY CluNHYDWAAI1GrV CluNp2eWMAEVW4r CluNp35XEAEFqo3 CluOM_VWgAAU2Ud CluONFsWIAAzFTv CluONJEXEAA2NWS CluOy_hWAAI2afO CluPacMWkAAVN6u CluPaeBXEAA0ms1 CluPafYWMAAbZuC CluPaWMWMAAbvKA

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      ابو نواف المطيري

      الله يشفيك يابو علي فرج الطلال لك مني الف تحيه الله يقومك بسلامه

      (0) (0) الرد
    2. 2
      كبتن

      حفل ممتاز قعدو به البوووني مافيهم وفاء ابدن زي الفارس الاشهب الي رفاع روسنا فواق
      ارفع القبعه احترامن لكم

      (0) (0) الرد
    3. 3
      80000

      يالقلبي يالحتماووووي تحيه ل مدراء الشؤوون

      (0) (0) الرد
    4. 4
      Looppi

      عاشوا والدعيع ماشالله شعبيه

      (0) (0) الرد
    5. 5
      ابوخالد

      يابعدحي هل وجيه الي اسعدتنا بسنين مضت ايام البطولات والانجازات يارب يرجع زمانك يالحتماوي يافخر حايل

      (0) (0) الرد
    6. 6
      ابوخالد

      الله يرجع زمانك يافارس الشمال

      (0) (0) الرد
    7. 7
      ابوماجد

      بادره مميزه تشكرون عليها
      نتمنى ان تكون هناك بادره في نادي الجبلين

      (0) (0) الرد
    8. 8
      غير معروف

      “ أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك” يابوعلي ويقومك بالسلامه

      (0) (0) الرد
    9. 9
      سعد

      “ أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك” يا بوعلي ويقومك بالسلامه

      (0) (0) الرد
    10. 10
      ابوخالد

      الله يشفيك ييوعلي ويقومك بسلامة

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*