الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

تعليم حائل إهتم بآخرين ..لم يكرمنا ولم يدعُنا لحفل المُتقاعدين..!! والتعليم : دعونا الجميع ..


مُعلمون مُتقاعدون

تعليم حائل إهتم بآخرين ..لم يكرمنا ولم يدعُنا لحفل المُتقاعدين..!! والتعليم : دعونا الجميع ..  


حمود اللحيدان ( صحيفة عين حائل الإخبارية )

أبدى عدد من المعلمين المتقاعدين عتبهم وأستياؤهم نتيجة تجاهل ادارة تعليم حائل لهم وعدم توجيه الدعوة لحضور الحفل التكريمي  الخاص بالمتقاعدين حيث وردت مطالبات لصحيفة عين حائل الاخبارية من بعض المعلمين المتقاعدين ( تحتفظ الصحيفة بأسماء عدد منهم ) مبدين تذمرهم وعتبهم على ادارة تعليم المنطقة لعدم توجيه الدعوة لهم ضمن المكرمين في الحفل علما بانهم قد سجلوا ارقام جوالاتهم وكامل بيانات التواصل معهم في استمارات التقاعد الخاصة بهم ، وأضاف أحدهم …. المُدهش قيام ادارة التعليم بالاتصال على بعض المتقاعدين ( عدة مرات ) والتأكيد عليه .! فيما  لم يتكلف احداً منهم بالتواصل معنا ..؟؟

وفي رد من ادارة تعليم حائل  لـ ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) لم يتم التطرق للاتصال هاتفياً هل تم مع الكل ام لم يتم !؟ واكتفى بالتوضيح الاتي  : أوضح الأستاذ محمد السعيد رئيس اللجنة بان الإدارة عممت تعميم برقم 371142230وتاريخ 26/6/1437 على كافة الإدارات والاقسام والمكاتب والمدارس لتعبئة النموذج الخاص بالتكريم وتم جمع الاستمارات ودعوة كافة الزملاء اللذين رفعوا الاستمارات وتم ايجاد قاعدة بيانات أضافية من شئون الموظفين وطباعة دروع للجميع المتفاعلين مع التعميم والغير متفاعلين ودعوتهم للحفل. واذ تؤكد الادارة العامة للتعليم بالمنطقة حرصها على تكريم كافة الزملاء والزميلات تقديرا للجهود التي بذلوها في سنوات عطائهم لخدمة الميدان التربوي. ..تقبلوا تحياتنا…( انتهى )
ولك قاريء صحيفة ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) الحكم والتعليق ..


3 التعليقات

    1. 1
      برنس

      الا تم اتكريم لكل معلم متقاعد ما معنى ٢٠٠ من الماقعادين يحظرو و يبقى ناس ما دعيو ؟،، سوالف ليل شكرااااا للادارة

      (0) (0) الرد
    2. 2
      Mohammed

      لاداعي للبلبله الكلتم تكريمهم

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ابو سلطان

      بالفعل وصلت الاستمارة وانا بنفسي كتبت اسماء المعلمين المتقاعدين في مدرستنا وارسلناها وتم تكريمهم لذلك اي معلم لايلوم ادارة التعليم الا اذا قائد مدرسته كتب الاستمارة وارسلها عندها نلوم الاداره

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*