الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مصادر صحيفة ( عين حائل الاخبارية ) :مرور حائل يُطبّق نظام ( باشر ) ويُقيد المُخالفات برسائل نصيّة..


مُفاجأة المُخالفين بالرصد الآلي..

مصادر صحيفة ( عين حائل الاخبارية ) :مرور حائل يُطبّق نظام ( باشر ) ويُقيد المُخالفات برسائل نصيّة..  


حمود اللحيدان ( عين حائل الاخبارية ) - حصري وخاص -

من مصادرها الخاصة علمت ( صحيفة عين حائل الاخبارية ) عن قيام مرور منطقة حائل بتطبيق نظام ( باشر ) الآلي المربوط بمركز المعلومات الوطني بالرياض خلال الايام القليلة الماضية والذي يقوم بتتبع المُخالفين وتصوير مركباتهم وتحرير مخالفاتهم المرورية وإرسال رسالة نصيّة لمالك المركبة مفادها إرتكاب الآلية لمخالفة معينة ، وذلك ما قد يتفاجأ به قائدي السيارات في هذه الفترة ، وذلك يأتي كفترة تجريبية حتى يتم تعميم النظام على جميع آليات وأجهزة المرور والافراد والانتهاء من المخالفات الورقية ..

 

سناب عين حائل


31 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      الهريش

      النظام هذا ظلم وتجني على سائقين السيارات لماذا يا مرور حايل ماحنا ناقصين

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ماطر

      شي حلو لاكن متي يبون يطبقونه حتى نتحرص ونكون على وعي وعلم
      وكيف راح يتم التوصل بين المواطن والمرور ماواضح الخبر

      (0) (0) الرد
    3. 3
      .مواطن قدوه

      احسن شي
      الارواح تروح بسبب طيش اللي يخالفون وماهمهم شي
      ياليت المخالفات من عشرة الاف ريال وفوق

      (0) (0) الرد
    4. 4
      نايف السويدي

      الله يديم الأمن والأمان وان شالله هذه المخالفات تحد من تصرفات بعض الشباب هداهم الله الذين بتصرفاتهم ازهقو أرواحهم وأرواح البشر معهم

      (0) (0) الرد
    5. 5
      راجح الشمري

      الله يعزكم

      (0) (0) الرد
    6. 6
      توفي

      غير صحيح

      (0) (0) الرد
    7. 7
      من كل بحر قطرة

      قرار صائب ومرحب به

      ورأي من رأي الاخ نايف السويدي ..

      يجب ان يُطبق هذا النظام بحذافيره والعمل بحزم مع مرتكبي المخالفات المرورية من المتهورين والمستهترين بارواح الناس

      ارواح الناس ليست لعبه بأيديهم

      اللي يمشي طبلونه ، واللي قاطع اشارة واللي معاكس السير

      حايل اصبحت حقيقة لاتطاق ابدا بسبب المتهورين والمستهترين بأنظمة السير !

      آمل من مدير المرور بتطبيق هذا النظام ونتطلع منه بالمزيد من الحزم بكل من يخالف قواعد السير

      يكفي استهتار ويكفي حوادث مميته

      (0) (0) الرد
    8. 8
      نادرالصعب

      وش الي مانع ساهر مايطبق بحايل كل المدن فيها

      (0) (1) الرد
    9. 9
      التمياط

      باشر لكل داشر ههههههه

      (3) (0) الرد
    10. 10
      محمد دهيرب

      الله يجزاكم خير

      (3) (0) الرد
    11. 11
      محايد

      سلامات يامرور حايل اول شي ضبط الشوارع ونسق الطرقات وزرد الشوارع بالارشادات واللوحات الي تخص المنع او غيره اما اجي اوقف بموقف مافيه اي شي يدل على انه ممنوع سوى لون رصيف او لوحات ارشاديه واتفاجاء بمخالفة مسجله علي ورياله لافراد وضباط المرور من خلال رمز حايل ( عين حايل ) اول شي طبق النظام علئ نفسك وبعدين طبقه على المواطن واوضح لاهل حايل عموماً ومن ارض الواقع واتحدى الي يبي يتحدئ الشباب بالشوارع واهل التفحيط والمسيرات
      ( عسكري مستلم يطرد عسكري مسلم ) يعني افراد الامن بحايل عموماً لاسلم الواحد راح يفحط ولا استلم راح يطرد زميله

      (1) (2) الرد
    12. 12
      نركي الشمري

      حايل لايوجد بها مرور للاسف سيارات مظلله قدام وراء ولا ندري من السائق هل رجل او امرأه للاسف الله يذكر الشنبري بالخير

      (2) (1) الرد
    13. 13
      اردعوهم ردع

      من اول كذا الا متا ويجيك ورع طاييش ويشطفك ع البيبان قسم مهزلة اردعوهم ردع يمرك الواحد يمشي 200 امس ع طريق المدينة يكبس با النور وقدامي سيارة يبيني افتح لةة الخط او يصدمك قسم مهزلة العنو جدفهم ها الورعنة

      (0) (2) الرد
    14. 14
      محمد

      شي جميل هلا بيه هلا

      (0) (0) الرد
    15. 15
      القلم الصادق

      يجب ان يكون فية توعية واعلان بوسائل الااعلام قبل تنفيذة

      (2) (0) الرد
    16. 16
      ماطر

      الاخ الي حاط اسمه محايد وين انت والحياد
      كالامك اقدر احجك به فا لاتحدن على شي مودي اسويه

      (3) (0) الرد
    17. 17
      عمر

      اتوقع انها مهي شينه لان مايدخل فيها الواسطات وتنزيل المخالفات

      (5) (0) الرد
    18. 18
      رجل المعاق

      الله يجزاكم خير

      (1) (0) الرد
    19. 19
      نايف

      شباب حايل مايكفي فيهم المخالفات متهورين سرعه تفحيط المفروض يستخدمون الحجز باستمرار الله يعطيهم العافيه ويقويهم

      (2) (0) الرد
    20. 20
      جلمود

      محايد يسلم منطوقك نبي كذ ناس يتكلمون كفيت وفيت والي اعجبني — مستلم يطرد مسلم — الظبيب وجودة مثل عدمة مع الاحترام لشخصة لكنة في ناس معشعشين بها المرور كل الناس تغيرو الا هم من رتبة عميد وفوق هم البلاء قسم انقلوهم وجيبو من خارج المنطقة وشوفو المرور قسم يظبط

      (1) (3) الرد
    21. 21
      غير معروف

      المثل القديم يقول (( لاتبوق ولاتخاف )) سواء نظام باشر او ساهر من امن العقوبة اساء الادب ومن يعارض هالانظمة يتضح انه من اصحاب السوابق والمستهترين

      اقول بيض الله وجهك يامدير المرور وياليت يطبق بأسرع وقت لتختفي الواسطات بإلغاء المخالفات للمستهترين

      (3) (0) الرد
    22. 22
      ؟؟؟؟؟؟ ؟؟،

      حنامشكلتنا المرور المفروض ضباط المرور يحضرون العسكرى في يخلون المفحطين والمزعجين وعندك نبلغ العمليات ناخذاربع ساعات ولانشوف اي آي دوريه الاهورايح المفحط عندكم إزعاج الأصوات الكنداسات وعندك التفحيط تعالو تعالو تعالو ياضباط المرور الي عنددوار مباشر بشارع الفرعي باتجاه الشرق وملحق اجاءتعالومن الساعه تسع الين الصبح شوفوالفوضات ولهستره والزعاجات هذولم الي يستحقون المخالفات

      (2) (0) الرد
    23. 23
      ال

      انت يالي تقول لاتبوق ولا تخاف //
      علم نفسك

      (1) (0) الرد
    24. 24
      نركي الشمري

      ياخ ماطر مساء الخير كلام اخونا محايد عين الصواب شف سيارات العسكر عند المرور والسجون جيوب ارباع وهيلكسات هم اسباب الازعاج الا اذا انك عسكري وتبي تدافع عنهم شي راجع لك بس انا اشوفهم شوف عيني سياره مضلله كله ويتاقبل هو ودورية المرور والمرور بلشان يطقق بالجوال

      (1) (1) الرد
    25. 25
      بشت وقله

      السبب الاجانب اكثرهم ميعرفون السواقه

      (0) (2) الرد
    26. 26
      احمد التميمي

      مافيه الاسهاهر مايضلم احد ويطبق النضام صح وحايل بس ساهر يكفيه وتكون حايل نضاميه والانضمه الثانيه بس تنطبق على العمال لذالك مافيه فايده اذا النضام ماينطبق على السعودي والاجنبي والكبير والصغير ماهو نضام ( ساهر وبس )

      (3) (0) الرد
    27. 27
      نواف الشمري

      بالعكس قرار غير صائب بالمرة ، الحين فيه ناس عايشه على قد حالها وانتم تزيدونها عليهم ما يدري من وين يحصلها من الكهرباء ولا من الايجار ولا من عطلات السيارة وإلخ …. وبمناسبه الي يقول ،انه قرار صائب هذا مغنيـه الله ويدفع المخالفات ما عنده أي مشكلة وشكراَ

      (0) (1) الرد
    28. 28
      صاحب

      تسلم يامحايد وكلامك يدل ع حبك ل،،،، حائل وقلت الحقيقة للى مايحب يقوله او سمعه اهل الرياء والنفاق وتسلم ولك مني تحية وتقدير

      (0) (0) الرد
    29. 29
      حائل

      سبق وان عملت بمنطقة الجوف لمدة طويله وثم نقلت الى حائل بصراحه بعد ماجاء اللواء قحاط القحاط مدير شرطة الجوف حاليا ضبط الامن وبشكل صارم طبق النظام على العسكريين ضباط وافراد وسواء لجنه مرتبطه به شخصيا تمر على جميع المراكز الامنيه بالمنطقه وكل عسكري لديه مخالفه بسيارته يتم مخالفته وسحبه للحجز مباشره بعد هذا الموضوع والله يحسب الف حساب اذا راح لدوام يخاف تسحب سيارته واتمنى من مرور حائل وكذلك مدير الشرطه تطبيق هذا النظام الصارم على العسكر قبل المواطنين وجهه نظرا وشكرا

      (0) (0) الرد
    30. 30
      عبدالله الشمري

      انا اشوف التهاون عند بعض العسكر ال؟؟؟؟؟؟اذا وقف واحد وشافه صغير سن ولا على قولتهم ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ويعرفون استلاماتهم واذا شافوه مستلم يفحطون ويتهور والدوريه ماتقوله شي على شان تكون معرفه وانا اشوف بصديان الغربي فيه عسكري بالمرور مستلم على جيب ربع المرور

      (0) (0) الرد
    31. 31
      ماضي واعرف مادربي

      اسال الله العلي القدير ان يوفق رجال امننا اينما كانوا ، و اساله سبحانه ان كان في هذا التطبيق خير لنا و لسلامتنا اسال الله ان يعجل في عمله و ان كان فيه شر لنا اسال الله ان يبعده عنه ، م ع

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.