الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

لمسة وفاء للملك عبدالله في حفل تخرج المبتعثين بأمريكا


لمسة وفاء للملك عبدالله في حفل تخرج المبتعثين بأمريكا  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

سجل عدد من المبتعثين والمبتعثات السعوديين بجامعة أيداهو الأمريكية، لمسة وفاء للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- خلال حفل تخرجهم، بصور وعبارات تحمل في طياتها محبة ووفاء واعتزازًا له.

وقال المبتعث السعودي عبدالحميد بن مقبل الشلاقي خريج تخصص هندسة الآلات الدقيقة والصناعة الآلية من جامعة ولاية أيداهو الأمريكية إن ما قام به من رسومات على عباءة وقبعة التخرج الخاصة به، أراد من خلالها إيصال رسالة وفاء ومحبة وتأكيد لعدم نسيان من كان له الفضل -بعد الله- في تحقيق أحلامه الدراسية.

وأضاف الشلاقي: “لولا الله ثم الملك عبدالله، لما كنّا هنا اليوم. في كل لحظة فرح وإنجاز نتذكر دائمًا باعتزاز وفخر، عراب البرنامج الملك الراحل، وتلهث ألسنتنا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وأوضح الشلاقي أن صور الراحل والعبارات المكتوبة عليها كانت حديث الجميع خلال حفل تخرج الجامعة؛ حيث أثارت فضول واهتمام أساتذة الجامعة وطلابها؛ ما دفع كثيرًا منهم إلى فتح نقاشات طويلة تتعلق بشخصية الملك الراحل مع الطلاب السعوديين الموجودين هناك الذين أبدوا من جانبهم فخرهم واعتزازهم بالملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وكان الشلاقي قد كتب على زي تخرجه بالإنجليزية: (We will not forget you)، بجانب وسم مكتوب عليه (#لن_ننساك)، في إشارة إلى الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- إضافةً إلى علم المملكة الوطني وتاريخ تخرجه. ولاقت الصورة تفاعل واستحسان مستخدمي موقع تويتر، فور نشر الشلاقي الصور عبر حسابه الشخصي.

 

 

image image image image

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.