الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

مناقشة استقطاب فرص توطين الوظائف في القطاع الخاص بحائل


مناقشة استقطاب فرص توطين الوظائف في القطاع الخاص بحائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

نظم المكتب الاستشاري التنسيقي في الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل اليوم الخميس اجتماعاً لمسئولي وممثلي عدد من الجهات الداعمة لفرص التوظيف والعمل بمنطقة حائل وعدد من جهات القطاع الخاص المستثمرة بالمنطقة بصالة الاجتماعات بمقر الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

 وفي بداية الاجتماع رحب المدير التنفيذي للهيئة الأستاذ فؤاد بن فهد الغصاب بالحضور مؤكداً حرص واهتمام ومتابعة سمو أمير منطقه حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وسمو نائبه وسمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في دعم فرص العمل لأبناء المنطقة , وبين اهتمام ومساندة الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل لجهود كافة الجهات الحكومية المعنية بدعم فرص التوظيف في منطقة حائل ، ومنها وزارة العمل, وما تقدمه فروع صناديق التوظيف والإقراض بمنطقة حائل من دعم ملموس في هذا الشأن , مؤكدا على التنسيق الدائم بين الهيئة وكافة الجهات ذات العلاقة بدعم فرص التوظيف والإقراض كصندوق تنمية الموارد البشرية ومعهد ريادة الأعمال وبنك التسليف والادخار والصناديق التمويلية الأخرى  .

 واعتبر الغصاب هذه الجهود انعكاساً للرؤية الوطنية  2030  فيما يتعلق بإيجاد وتوفير فرص العمل , بما يحقق تطلعات وحرص القيادة الكريمة في هذا الشأن.

بعدها قدم عدد من مسئولي المنشات الاستثمارية بالمنطقة مشاريعهم وبرامج توفير فرض العمل  ولإستقطاب لأبناء المنطقة, مؤكدين حرصهم على الاستفادة من مجالات الإنتاج الزراعي وإيجاد منافذ تسويقية للصناعات والحرف اليدوية والمنتجات الحائلية وفرص تسويقها محليا وخارجياً تفاعلاً مع حرص سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبة وسمو مساعد رئيس العليا لتطوير منطقة حائل .  

من جانبه أكد أمين المكتب الاستشاري التنسيقي بالهيئة الأستاذ مبارك الدوسري أن المكتب لدية برامج تنسيقيه متكاملة لجمع جهود الجهات الحكومية , ومؤسسات القطاع الخاص لكل ما من شأنه دعم فرص الأعمال والتوظيف بالمنطقة .

حضر الاجتماع  مدير عام فرع  الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وممثلي صندوق تنمية الموارد البشرية ومعهد ريادة الأعمال الوطني واللجنة الزراعية بالغرفة التجارية الصناعية وعدد من ممثلي القطاع الخاص ومدير إدارة التنمية المحلية بالهيئة ومدير إدارة الاستثمار بالهيئة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة .

 

_DSC6361 _DSC6364 _DSC6366 _DSC6367 1 IMG_0920 _DSC6366 - نسخة _DSC6367 - نسخة 1 - نسخة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*