الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

«ثانوية نجد»: تنظم زيارة للمكتبة العامة بحائل


«ثانوية نجد»: تنظم زيارة للمكتبة العامة بحائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

 

نظمت جماعة أصدقاء مركز مصادر التعلم بثانوية نجد بحائل زيارة لمكتبة حائل العامة، وذلك بإشراف اختصاصي مركز مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ فهد عبدالعزيز الصقيري، ويرافقه الأستاذ حمود حمدان السويدي وذلك في يوم الاثنين 25/7/1437هـ، وكان في استقبالهم كل من:( الأستاذ عبدالسلام الصالح نائب مدير مكتبة حائل العامة، وأمنا المكتبة: صالح الدعبل وعبدالرزاق معتاد ومحمد السندي وعبدالمحسن الحليان).

الذين رحبوا بضيوف المكتبة من طلاب ومشرفين، واطلع الطلاب على أقسام المكتبة وما تحتويه من كتب مختلفة، كما استمعوا لشرح مفصل عن طريقة تنظيم المكتبة وفهرستها وطريقة استخدام الفهرس الآلي بالمكتبة وطريقة الإعارة والاسترجاع للكتب المستعارة. 

وثمن قائد ثانوية نجد الأستاذ فهيد راشد مطيران الشمري الجهود المبذولة وحسن الاستقبال من قبل موظفو المكتبة وتعاونهم في تسهيل هذه الزيارة وسرعة تلبيتهم وموافقتهم على طلب الزيارة. 

ومن جانبه، أوضح اختصاصي مركز مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ فهد عبدالعزيز الصقيري أن الزيارة تأتي ضمن برنامج الشراكة المعرفية مع المكتبة العامة وتهدف لتنمية ورفع المستوى المعرفي لدى الطلاب والتشجيع على القراءة، والاستفادة من البرامج والفعاليات الثقافية التي تنفذها المكتبة العامة بحائل.

12 10 9 8 6 5 2 1


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.