الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

عمال يهاجمون مقار الشركة ويحرقون باصات احتجاجًا على تأخُّر رواتبهم


عمال يهاجمون مقار الشركة ويحرقون باصات احتجاجًا على تأخُّر رواتبهم  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

تباشر الجهات الأمنية الآن حادثة قيام مجموعة من عمال شركة مقاولات شهيرة في الرصيفة بإحراق أكثر من سبع باصات اعتراضًا على تأخُّر صرف رواتبهم من قِبل الشركة المشغلة.
وتبذل الجهات الأمنية – ممثلة بشرطة العاصمة المقدسة والدفاع المدني – جهودًا حثيثة للحيلولة دون انتشار النيران في باقي الباصات، والسيطرة على الوضع. وأوضح مصدر أن العمالة بدأت منذ عصر اليوم بالتجمع، وتهشيم بعض زجاج المركبات، وتكسير أبواب المكاتب.
وتداول عدد من العاملين، بمجموعة “بن لادن ” للتنمية والاستثمار العقاري – عملاق العقارات بمنطقة الشرق الأوسط والعالم- عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال صفحة “مجموعة بن لادن السعودية Saudi Binladin Group” صور لإعتداء العاملين على عدد من مقرات الشركة بـ “إسكان الرصيفة” بمكة المكرمة، على خلفية تأخر الشركة في صرف مستحقات العاملين بها، إثر تعرضها لأزمة مالية، أغرقتها في الديون.
على صعيد العمال، توقفت اليوم السبت، كافة العمالة في مواقع الشركة ذات الأغلبية المصرية، واعتصم عدد من العمال في مواقع عملهم، بينما تجمع أخرون أمام مقرات الشركة المنتشرة بالمملكة.
وبحسب تصريحات مصدر في مجموعة بن لادن السعودية للتنمية والاستثمار العقاري، فضل عدم ذكر اسمه، فإن الشركة لم تصرف رواتب العمال والموظفين منذ ما يقرب منذ سبتمبر الماضي “2015” ، مشيرًا إلى أن هناك أزمات مالية داخل الشركة، وأبلغت العمال أن من يرغب في الاستقاله وترك العمل، فهو مخير بشرط ألا يطالب بمتأخراته من الراتب في الوقت الجاري، وبحسب المصدر، فإن الشركة ترفض دفع رواتب العمال.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*