الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

بالفيديو: للمرة الثانية خلال أيام الأهلي يفوز على الهلال بثلاثة أهداف ويصل إلى نهائي كأس الملك


بالفيديو: للمرة الثانية خلال أيام الأهلي يفوز على الهلال بثلاثة أهداف ويصل إلى نهائي كأس الملك  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

فاز الأهلي على الهلال للمرة الثانية في أقل من أسبوع بعدما تغلب عليه 3-2 بعد وقتين إضافيين قبل نهائي كأس الملك اليوم الأحد.
وأحرز الأهلي لقب دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 32 عاما بفوزه على الهلال 3-1 في جدة قبل جولتين على النهاية يوم الأحد الماضي.
وتمكن الهلال من إحراز الهدف الأول عن طريق مدافعه الأيسر عبدالله الزوري في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وأدرك الأهلي التعادل عن طريق مهاجمه البديل مهند عسيري عند الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وتمكن المهاجم يوسف السالم من إحراز الهدف الثاني للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من الشوط الثاني، وأدرك مهند عسيري التعادل للأهلي محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 78، وأضاف اللاعب ماركينهو الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 115 من الوقت الإضافي، وشهد الشوط الإضافي الثاني طرد لاعبي الهلال سعود كريري والمدافع ديقاو بسبب حصولهما على الإنذار الثاني.وبهذه النتيجة تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة، في انتظار المتأهل من المباراة التي ستقام يوم غدٍ بين النصر والاتحاد.


1 التعليقات

    1. 1
      هلاليه وافتخر

      يالله ياطحلب علا المستنقع الاهلي ماصار قوي الا بضعف الانديه الكبار الهلال النصر الاتحاد الشباب كلهم عندهم ضروف صعبه والضفادع استغلوو الوضع الوعد السنه الجايه يا ضفادع

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*