الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

“مدير عام التعليم يرعى اختتام مدارس البيهقي الليلية بحائل  لأنشطتها ويكرم طلابها  المتميزين في سجن حائل العام “


“مدير عام التعليم يرعى اختتام مدارس البيهقي الليلية بحائل لأنشطتها ويكرم طلابها المتميزين في سجن حائل العام “  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 
 
 
أقامت مدارس البيهقي الليلية للمراحل الدراسية الثلاثة (ابتدائي،متوسط،ثانوي) بسجن حائل العام  الحفل الختامي للأنشطة المدرسية وتكريم الطلاب مساءاليوم الثلاثاء 19/7/1437هـ بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني ومدير السجون بمنطقة حائل العميد محمود بن صالح الغفيلي ومدير سجن حائل العام العقيد متعب الغازي ومدير تعليم الكبارالأستاذ حمود آل علي ومدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد العنزي ومديرالتوجيه والإرشاد الأستاذ : فهد الموكاء ومدير الاعلام التربوي الأستاذ : ابراهيم الجنيدي وعدد من المشرفين التربويين ومديري الإدارات  وقائد المدارس الأستاذ خالد الغيثي ومنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين.
وبدأالحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الطلاب النزلاء وبدأت فقرات الحفل من عرض مرئي وأناشيد وطنية وعروض فكاهيه وكلمات معبرة  ومسابقات طلابية نالت استحسان جميع الحضور.
وعبر الدكتور يوسف الثويني أثناء كلمته بقوله نسعد بهذا المساء الجميل بالإحتفال بهذه الكوكبة من أبناء الوطن وتكريمهم  وهذاالتكريم هو نهج قيادتنا الحكيمة التي تسعى لخدمة المواطن أينما وجد .
 وأكد الدكتور يوسف الثويني أن  جهود الدولة تتضح بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز على الإهتمام بالمواطن وخدمته  حتى بالإصلاحيات  والسجون لأن السجون الهدف منها الإصلاح والتهذيب.
ويؤكد الدكتور يوسف الثويني أن وزارة التعليم تسعى للإهتمام بالطالب والمتعلم في أي موقع في القرى والمدن والمحافظات بل وحتى في السجون والإصلاحيات والهدف هو اعداد المواطن النافع لدينه ووطنه وامته .
وعبرالدكتور يوسف الثويني بخالص شكره لسعادة العميد محمود الغفيلي والعقيد متعب الغازي وقائد المدارس ومنسوبيها على كل مايقدمونه من خدمات لطلابنا في الإصلاحية سائلا الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم وعونا للطلاب على التعلم والتعليم ليكونوا أعضاء نافعين في المجتمع.
وعبر سعادة مدير سجون منطقة حائل العميد محمود بن صالح الغفيلي عن شكره للقيادة الحكيمة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز على الدعم والتشجيع الذي نتلقاه منهم في سبيل خدمة المواطن والنزيل، كما اشكر مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني على  حضوره الحفل وتذليل الصعوبات التي تواجه النزلاء وطلاب المدارس وتوفير كل مايلزم المدارس من احتياجات وامكانيات كما لايفوتني شكر مدير المدارس خلف الغيثي على تهيأة الاجواء المناسبة  للدراسة والتعليم في المدارس في سبيل خدمة النزيل بل إن جميع التوجيهات تهدف لخدمة النزيل فالهدف العام هو الإصلاح وإيجاد المواطن الصالح.
وقال الأستاذ حمود بن نايف آل علي مدير تعليم الكبار : أشكر الدكتور يوسف الثويني  على حضوره وتشريفه  الحفل  وتكريم الطلاب  بالمدارس للمراحل  التعليمية الثلاثة  ودعمه للمدارس والإشراف عليها  وامدادها بالطاقم الإداري والتعليمي وجميع الإمكانيات وتذليل الصعاب ،كما أشكرالإدارات المساندة  الأخرى كإدارة التوجيه والإرشاد، وإدارة النشاط الطلابي ومكتب تعليم جنوب حائل وإدارة الاعلام التربوي وفي الختام اشكر ادارة السجون على تذليل الصعوبات والوقوف مع إدارة المدارس  والنزلاء في حث الدارسين على التعليم.
وعبر قائد المدارس الأستاذ: خالد الغيثي عن شكره لمدير التعليم ومديري الإدارات على دعمهم المدارس بكل ماتحتاج من طواقم معلمين ومشرفين وإداريين ووأشكرمدير السجون على تهيئة الأجواء لتعليم النزلاء وإتاحة الفرصة لهم للتعليم الجدير بالذكر ان عدد طلاب المدارس قرابة 76 طالبا بمراحل التعليم الثلاثة وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً والطلاب المتميزين بالحضور والمعلمين المتميزين وتكريم ضيوف الحفل والمشاركين.
1 2 3 4 5 6 7

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.