الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

ماجده الشمري تحمل عجوز الى مقعدها بالطائرة وابنتها تقول فيها شعرا


ماجده الشمري تحمل عجوز الى مقعدها بالطائرة وابنتها تقول فيها شعرا  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

قامت سيدة من مدينة حائل بخدمه سيده وإبنتها بمطار الملك خالد بمدينة الرياض في نقل أمها للطائرة وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” صحيفة عين حائل الإخبارية ”  أنه كانت فتاه برفقة والدتها التي تعاني من كسر برجلها ولا تستطيع ركوب سلم الطائرة فشاهدتها ماجده الشمري محتارها فسالتها عن سبب ذلك فقالت امي مكسورة القدم ولا تستطيع صعود سلم الطائرة فقالت لها أنا أحملها على كتفي حتى أضعها في مقعدها بالطائرة فحملتها ووضعتها في مقعدها بالطائرة وعند نزول الطائرة الى مطار حائل انزلتها حتى صالت المطار فقامت ابنة السيدة نوره العسيري بنظم ابيات شكرا لها بهذه المناسبة

 

ابتدئ بالي له الفضل كله..المعبود الي برحمته نستضلي..

ومن بعد حمد ربي والشكر له..اصوغ قاف الشعر و المعاني..

سلام ازكا من المسك لشمريه..سلام كما المزن له نستخيلي..

بنت سوقان الي بفعله سنافيه..ياحيه وياحي كل منهو سويدي.

الطيب سطرته ماجده بفعوله..الطيب خذته بنت السناعيسي..

سناعيس لهم بكل مكان رمز و كرامه..بنتهم شألت امي من فوق الامتاني.

شالتها تمشي وباالهون تعد خطاه..تمشي لين أرخت عليها صعيب المشواري.

أرفع لك من بين الضماير دعوه..أدعي لك الخالق بكل وقت وحيني.

وجزاك  لو يطول الوقت ماانساه..ارفع لك الريات بعالي العوالي..

مشكوره عداد مايلوح برق ويلمع بمزونه..عساك للخير بكل وقت وحيني


67 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      نوره العسيري

      انا نوره العسيري صاحبه الموضوع
      والله والله ثم والله ماانساه من دعواتي
      وهي اسمه ماجده سوقان السويدي الشمري
      الله يعزك يااخت ماجد..

      (0) (0) الرد
    2. 2
      منيفه السويدي

      الله يسعدك الله يعزك يااخت ماجد أكرم وأنعم بكم كلكم
      شرفك ربي الي رفعتي روسنا

      (0) (0) الرد
    3. 3
      أبو سعد

      ماهي غريبه على أخت ماجد أهل رحم وكرم
      أخوه الي قطع كبده
      الله يشرفك ويجعله بميزان حسناتك

      (0) (0) الرد
    4. 4
      العقيد تركي العسيري

      بيض الله وجهك ونعم بشمر من بُطُونكم توالد الرجال

      (0) (0) الرد
    5. 5
      العقيد تركي العسيري

      بيض

      (0) (0) الرد
    6. 6
      العقيد تركي العسيري

      بيض الله وجيهكم ونعم بشمر ف من بطونكم توالد الرجال

      (0) (0) الرد
    7. 7
      طلال

      الله يكتب له الاجر

      (0) (0) الرد
    8. 8
      وفاء

      عاشت ماجده

      (0) (0) الرد
    9. 9
      سعيد الحربي

      وهل هناك غرابه في الأمر يكفي انه شمريه
      الله يكتب له الأجر
      ياليت تكرمونه تستاهل الي نيتها لله

      (0) (0) الرد
    10. 10
      تركي الغيثي

      ماعليكم زود وهي ماسوت الا الواجب ان دل شي فنة يدل ع تربيتها ونعم التربية شكرا للاخت ماجدة والله يكثر من امثالها رفعتي روسنا يا بنت العم شكر لك

      (0) (0) الرد
    11. 11
      هام

      الله يستر عليها شالتها على متونها والله ونعم مو رفعتي راس قبيلتك بس بل رفعتي روس أهل حايل ونعم موصول لنورة العسيري وصح لسانك وهذا يدل على طيبك وفاك لختك ماجدة وهذا يدل على طيب مربيكم الله يكثر من امثالكن ونعم البنات
      كفو كفو وأنتن سطرتن المجد بفعولكن
      نورة نورة نورة شعرك شع نورة

      (0) (0) الرد
    12. 12
      فيصل الرمالي

      رفعتي روسنا يا بنت العم رفعتي روسنا الله يرفع قدرك ومقدارك
      أشهد بالله انك تستاهلين الفخر والعز

      والله على ما اقول شهيد ودي أجزائها بس كيف اوصلها

      (0) (0) الرد
    13. 13
      سعود القحطاني

      انعم والله وأكرم الله يكتبلك الأجر
      خذيتو العلوم الغانمه بكل شي ياشمر
      وهذي بنتكم رمز من رموزكم

      (0) (0) الرد
    14. 14
      كلمه حق

      تتعب حروف الشعر في وصف الكلام
      وتتعب الطيب بحضور الشمريه
      مشكووووووووره ألف ياماجده

      (0) (0) الرد
    15. 15
      ام معتز

      بيض الله وجهك يا بنت شمر

      (0) (0) الرد
    16. 16
      رجل المعاق

      بيض الله وجهك ماجده سوقان السويدي الشمري

      (0) (0) الرد
    17. 17
      الخمعلي

      ماهي غريبه على شمر والله بجزاكي خير

      (0) (0) الرد
    18. 18
      حزل العطاوي

      ماهي غريبة على أبناء وبنات شـــمـــر وﻻ هو قصور بِـ باقي القبايل والحمايل.

      أشهد بِـ الله يـ بنت العم إنگ رفعتي روسنا بفزعتگ.

      (0) (0) الرد
    19. 19
      خالد التميمي

      مانستغرب الطيب من بنت رجال
      وتستاهل الطيب العسيريه وجميل فى اهله

      (0) (0) الرد
    20. 20
      التريباني

      ونعم وألف نعم بالسويد وبشمر عامه
      ماخليتو لطيب باقي خذيتوه كله
      هنيئا لقبيلتك بفعلك

      (0) (0) الرد
    21. 21
      خليف السويدي

      يالله ياعيال عمي بنتنا رفعت روسنا
      وينكم ماتكرمونه راعي القلم بقلمه وراعي الشعر بشعره
      حياك ربي بنت عز ومعزه رفعتي روسنا
      أشهد بالله انه فخر لنا ولجيالنا

      (0) (0) الرد
    22. 22
      ابوخالد

      الله يكثر من امثاله جزاها الله الف خير

      (0) (0) الرد
    23. 23
      ابوعبدالإله

      ونعم ببنت شمر
      الطيب ماهو غريب عليگ ولا على لابتگ

      (0) (0) الرد
    24. 24
      الجندي اول صنهات الرشيدي

      بيض الله ووجهه

      (0) (0) الرد
    25. 25
      من روس عبده

      لعيون ماجده آل من عرفك ياماجده وربي لخطبك بطيبتك وسلامتك كفو يا بنت العم رجعتي روس شمربعملتك الزينه يعل الله يوفقك ويسعدك يارب هاذا من طيبتك وطيب أصلك والله وألف نعم بك وبقبيلتك ماهي غريبه طيبكم

      (0) (0) الرد
    26. 26
      محمد الرويلي

      أسعدك رب البيت الله يرفعك باالدنياء
      والاخره.عزك الله ياالشمريه بمطار وتشيل عجوز ماقالت يشوفوني او وش دخلني الله يعزك ياشيخه
      نومستسي قلبيلتك.
      الله يجعله بميزان حسناتك
      نيابه عن كل رويلي اقولك ألف شكر وأرفع عقالي لك

      (0) (0) الرد
    27. 27
      الحائلية

      مشكوره الف يااختي ماجده شرفتي دينك وبنات ديرتك

      (0) (0) الرد
    28. 28
      غيداء

      المرجلة ماهي مرازيـم وعقـال
      المرجلة موقـف يهـز الجبالـي
      المرجلة قلب(ن)عرف طعم الأهوال
      وصابر على مر القـدر والليالـي
      المرجلة عقل(ن)رجح بين جهـال
      عقل(ن)لبيب ولاسعـى للجدالـي
      كم بنت نشمية عن ألفين رجـال
      من دون ماتلبس لباس الرجالي!!

      (0) (0) الرد
    29. 29
      ام مشعل السويدي

      والله ونعم رفعتي روسنا الله يحرسك

      (0) (0) الرد
    30. 30
      عبدالله الطويرب

      أسعدك رب البيت والله انه تستاهل لقب سفيره الأخلاق والنويا الحسنه
      ماهو الي يكاشت بسيارته واخرته يسب عيال حايل
      لك الله مااطيبك

      (0) (0) الرد
    31. 31
      ملهم

      بيض الله وجهك ونعم بشمر وسويد خاصة ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

      (0) (0) الرد
    32. 32
      الهنوف وريم ال علي

      .
      بنت الرجال اللي عريبٍ نسبها
      تغار ماترضى لأهلها الفشيله
      واللي (رخيصه) ودها تقل ادبها
      لاتكتب (اسم) العائله والقبيله…

      (0) (0) الرد
    33. 33
      KSA

      الحكومة ماقصرت وفرت بكل مطار خدمة مجانية للمرضى من توفير كرسي متحرك وعامل وسيارة نقل برافعة حتى يصل المريض لمقعده بالطائرة او النزول منها !!!
      الله يشفي المريضة ويقومها بالسلامة

      (0) (0) الرد
    34. 34
      الشمري

      وش محرق رزك ياKSA
      العلم الغانم توفيق وها السويدية خذت العلم الغانم غصب عليك والحد فكربك
      وصح لسانك يا نورة العسيري

      (0) (0) الرد
    35. 35
      تهاني السويدي

      عاشت ماجدة بنت سوقان

      (0) (0) الرد
    36. 36
      ريم

      والله ونعم يا اخت ماجد وصح لسانك يا نورة العسيري

      (0) (0) الرد
    37. 37
      احمد الاسلمي

      بيض الله وجه بنت الأجواد

      (0) (0) الرد
    38. 38
      عبدالله

      الله يستر على الاجواد وبنات الاجواد وعيب اللي قاعد يصير لأن المسلم اللي يفعل الخير له اجر واللي قامت فيه ماجده الشمري عادي جدا كل يوم يصير من كل احد في بلدنا بلد الخير والإسلام ولله الحمد و مو مستاهله كل هالهاله. والإعلام يا اخت نوره

      (0) (0) الرد
    39. 39
      عبدالله

      امر عادي جدا

      (0) (0) الرد
    40. 40
      الشمريه

      والله وألف الف الف نعم بماجدة السوقان.
      والف شكر لنوره العسيري.

      (0) (0) الرد
    41. 41
      ابو مبارك

      حكومتنا ماقصرت وفرت بكل مطارات المملكة خدمة مجانية للمرضى من توفير كرسي متحرك وعامل وسيارة نقل

      (0) (0) الرد
    42. 42
      قلم حائل

      أولاً : نشكر الأخت ( ماجدة ) على ماقامت به ..

      ثانياً : هذا واجب على كل مسلم ومسلمه ..

      ثالثاً : قال الرسول صلى الله عليه وسلم 🙁 من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )

      وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه )

      (0) (0) الرد
    43. 43
      الشمريه

      أبومبارك وعبدالله ليش الانفعال وليش عيب بإعدامه الاخت ماجدة قامت بعمل ماتريد منه الأجزاء الأمن الله وهذا من طيب قلبه والأخت نوره العسيري مشكوره من أعماق القلب ماقصرت وأردت رد المعروف وهذا كم اوصنى الرسول صل الله عليه وسلم (لايشكر الله من لا يشكر الناس)وألف شكر للأخت ماجده السويدي والأخت نوره العسيري.

      (0) (0) الرد
    44. 44
      خالد معيوف - ولد عم ماجدة

      (“الله يجزاها خير

      بعض المواضيع صارت لها أهداف غير إنسانية للأسف الشديد

      مو غريب مساعدة المسلمة لأختها هذا واجب

      ليش يعني انقطع المعروف لهالدرجة عشان نستغرب مرأة عاونت مرأة اكبر منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      (0) (1) الرد
    45. 45
      تركي الحمد

      بيض الله وجهك يا ماجدة وبيض الله وجهك يانورة ماجدة فعلت معروف ونورة ردت المعروف بقصيدة

      (0) (0) الرد
    46. 46
      مجازف

      قصيدة جزلة
      صح لسانك يانورة

      (0) (0) الرد
    47. 47
      جبل سنجار

      بيض الله وجهك يا نورة قصيدة جزلة ونعم بالعسيريه
      وتستاهل اخت ماجد

      ابتدىء بالي له الفضل كله
      المعبود الي برحمته نستضلي
      ومن بعد حمد ربي وشكر له
      اصوغ قاف الشعر والمعاني
      سلام ازكا من المسك لشمريه
      سلام كما المزن له نستخيلي
      بنت سوقان الي بفعله سنافيه
      ياحيه وياحي كل منهو سويدي
      الطيب سطرته ماجدة بفعوله
      الطيب خذته بنت السناعيسي
      سناعيس لهم بكل رمز وكرامه
      بنتهم شالت أمي من فوق الا متاني

      (0) (0) الرد
    48. 48
      سعاد

      عاشت ماجدة اخت ماجد
      والله نعم بنورة العسيري والأبيات جت بمكانها فهم أهل رحم وكرم

      (0) (0) الرد
    49. 49
      ام سامي

      الله يسعدك وجزاك خير وبارك الله فيك
      والله تستاهلين حبه على الرأس
      وعن قريب راح تحتفي بك

      (0) (0) الرد
    50. 50
      فرحان القليبي

      هذا فعل طيب ويرفع الراس وهو نادر من نوعه من الاخت ماجدة بنت سوقان السويدي ونقول بيض الله وجهك وجزاك الله كل خير على هذا الفعل الطيب وانتي خير سفيرة لربعك وقد تكونين قدوة لفتيات وشباب جيلك الله يوفقك ويمتعك بالصحة والعافية

      (0) (0) الرد
    51. 51
      الشلاقي

      ونعم ونعم الله يوفقك
      وكذا تعليق اقول لهم ندري فيه إدراج وسلالم كهربائيه لكن يقل لكم حرمه كبيره وبنتنا ماجده بناتنا ماربينهن يقلن فيه سلالم والحكومة ماقصرت
      لكن تربيتهن ووزعهن الديني يجبرهن على قولت بغيتي خدمه وابشري
      ولكن يقول المثل وأن خطبكم الجاهلون قولو سلاما..

      همات الطيب والمروه والجود والعزوه الحاتميه
      كلها ترفع لك بيارق الشكر ياسنافيه..

      ألف شكر

      (1) (0) الرد
    52. 52
      فرحان القليبي

      عاشت ماجدة بنت السويدي
      …من اولاد صقر متعبين المحاميس
      رواق شمر منزحين البعيدي
      …يوم الوغى محضبين المتاريس

      (0) (0) الرد
    53. 53
      أبو عتيق الحمزي

      أكرم وأنعم يا بنت العم نعم الفعل والتربية
      الله يشرفك ويعزك ..أكرم وأنعم لك تحيه مني ونيابه عن كل حمزي شرفتي كل شكري
      وشرفتي كل حايلي..

      (0) (0) الرد
    54. 54
      سلطان العردان..

      حياك ربي يابنت العز
      شرفتينا.. أرفع لك عقالي

      (0) (0) الرد
    55. 55
      منيره العامر..

      ماهي غريبه على ماجده وهي يامافعلت وخدمت
      ويما سوت ولا تبي ذكر هاالشي
      والله لاحب عبد رفع ذكره في الأرض والسماء..
      مشكوره من الاعماق

      (0) (0) الرد
    56. 56
      بندر الاسلمي..

      مشكوره الف الف شكر عسا جزاك عند الله

      أرفع لك عقالي شكر يا بنت السويد

      (0) (0) الرد
    57. 57
      عقلا حواس النماصي

      الله يكتب له الاجر
      وبيض الله وجهه

      (0) (0) الرد
    58. 58
      ناصر الرمالي

      ونعم ياالسويديه ماهي غريبه منك ولابتك اولاد صقر.. أكرم وأنعم يا بنت سوقان
      وأكرم وأنعم باالسويد كلهم عيال عمنا..

      من الرمالي لعيال صقر تحية..
      تحيه معه ريح الخزامى يفوحي..
      بنتكم تفعل الطيب و سنافيه ..
      سلام ياماجده ولك اشوح بشماغي..

      (0) (0) الرد
    59. 59
      سعدون السويدي

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
      مني انا اول شي إلى الأخت ماجده الشكر والتقدير
      ثاني إلى الأخت نوره الف شكر على قصيده الرائعه والله يشفي أمك
      ثالث مني كاسويدي إلى شيوخ السويد خاصه وأهل المكانة الرفيعة أليس جدير بكم ان تقدمو تعابير الشكر والامتنان لي بنتكم
      وأخص الشيخ الي اعتبره والدي دخيل السعدون
      وإلى من ننظر له نظره احترام وله مكانته سعود الخاتم
      حنا بنكرم بنتنا تكفون افتحو لنا المجال

      (0) (0) الرد
    60. 60
      مبارك الشمري

      ماجده جزاك الله خير ونسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك ولا هي غريب عليك فعل الطيب وكذلك فعل الخير .
      وأقول لبعض الأخوة في الردود ياليتكم تقتدون برسول الله عند قوله (قل خيرا او أصمت )

      (0) (0) الرد
    61. 61
      علي عسيري

      ونعم وسبعة انعام بنت الرجال واهل الكرم والجود شمر بيض الله وجهك وجمل الله حالك ومجدك ياماجده في امجاد العلالي وبيض الله وجهك يانوره وصح لسانك

      (0) (0) الرد
    62. 62
      دد

      هههههه القصيدة وينهي؟

      (0) (0) الرد
    63. 63
      السويدي٩٩٩

      الطيب خذته نورة كله
      عندها العلم الغانم يهلي

      بيض وجهك ياماجدة وصح لسانك يانورة العسيري اخت بجاد

      (0) (0) الرد
    64. 64
      فياض السويدي

      أكرم وانعم

      (0) (0) الرد
    65. 65
      ابو زويد

      بعض البشر تزهى عليه الاماره
      كفّه تمد الطيب ماتعزف الناي

      وبعض البشر كنّه محطة خساره
      لا ينفع الرايح ولا ينفع الجاي

      (0) (0) الرد
    66. 66
      عبير السويدي

      ياجعلني مااخلا من ربعي الطيبين
      عزالله انه ينومس ذكرهم لا لفا

      كم واحداً لاانشدوني عنه المسلمين
      اقول ابن عمي القايم لو انه قفا

      (0) (0) الرد
    67. 67
      عبدالله الحباري

      ياحي الله هاالفعل تبارك الله جزاك الله خير

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.