الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

برنامج رعاية وتكريم أولياء أمور الطلاب العسكريين وأبنائهم الطلاب


مدرسة عبدالله بن مسعود الابتدائية تختتم

برنامج رعاية وتكريم أولياء أمور الطلاب العسكريين وأبنائهم الطلاب  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

قامت مدرسة عبدالله بن مسعود الابتدائية ممثلة في التوجية والإرشاد في المدرسة بتكريم أولياء الطلاب العسكرين وأبنائهم الطلاب في نهاية برنامج رعاية وتكريم أولياء أمور الطلاب العسكريين وأبنائهم الطلاب هذا اليوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٧/١٤ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.
حيث بدأ برنامج التكريم بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ثامر نايف السحيلان.
بعده قام المرشد الطلابي الأستاذ/ علي النعام بالترحيب بضيوف الحفل الكرام من أولياء أمور ومعلمين والطاقم الإداري حيث حضي حفل التكريم بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ/فهد الموكاء والمشرف التربوي الأستاذ/رشيد النصار.
بعدها ألقى قائد المدرسة الأستاذ /عبدالكريم الشمري كلمة بهذه المناسبة.رحب بالحضور الكريم ثم تكلم فيها عن نعمة الأمن لدينا لم تأتي إلا بفضل الله تعالى ثم سياسة ولاة الأمر من خلال جهد وعمل رجال الأمن البواسل العيون الساهرة فنحن ننعم بنعم كثيرة من أهمها نعمة الأمن التي فقدت في دول كثيرة خلفت الخراب والدمار لذلك واجب علينا دعمهم وتكريمهم هم وأبنائهم لأنه أقل جميل نقدمه لهم وتعزيز حبهم لدى أفراد المجتمع فهم في قلوبنا سدد الله خطاهم فنحن معكم بقلوبنا ودعواتنا نفديكم بأرواحنا.
بعدها ألقى مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ/فهد الموكاء كلمة بهذه المناسبة تكلم فيها عن دور رجال الأمن في حفظ البلاد والعباد وواجبنا جميعاً دعمهم والوقوف بجانبهم وتذكير الحضور بكلمة وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدلعزيز رحمه الله أن المواطن هو رجل الأمن الأول فالجميع عليهم أمانة الحفاظ على هذا الوطن ومحاربة الفكر الضال والمنحرف الذي يستهدف شبابنا وبلادنا.
ثم كلمة أولياء الأمور العسكريين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ/ العجلان ثاري العنزي.تكلم فيها عن واجبهم أمام الله أولاً وثم تجاه الوطن والمليك وأنهم سيستمرون في خدمة وطنهم مهما تطلب الامر حتى لو كانت الروح الثمن وشكر المدرسة على لمسة الوفاء عنت لهم الشيء الكثير.

بعدها ألقى الطالب/ عبدالكريم خالد القويعي قصيدة شعرية في رجال الأمن البواسل لاقت تفاعل الحضور.
ثم كلمة المرشد الطلابي الأستاذ/ علي النعام تكلم فيها عن دور المجتمع والمؤسسات التعليمية في دعم رجال الأمن هو واجب وطني خاصة هذه الفئة الغالية على قلوبنا فئة المستقبل لكل أمة الشباب وتوعيتها من الفكر الضال والمنحرف وغرس حب النشىء في رجال أمنهم لأن نهضة أي أمة لاتأتي إلا بوجود مجتمع آمن.
ومن هذا المنطلق جاء دور هذه المؤسسة التعليمية في تكريم رجال الأمن البواسل كرد بسيط لجميل عملهم في التضحية والفداء للمواطن والوطن.
وفي نهاية الحفل قامت إدارة المدرسة ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ/ فهد الموكاء والمشرف التربوي الأستاذ/رشيد النصار بتوزيع هدايا وشهادات تقدير لأولياء أمور الطلاب العسكرين وأبنائهم الطلاب.
بعدها تم تقديم ضيافة الإفطار للحضور الكريم.

 

 

 

image image image image image image image image image

 

 

 

image image image image image image image

 

image image image image image image image image image


2 التعليقات

    1. 1
      عسكري

      بادرة جميلة تشكر عليها المدرسة والقائمون عليها ياليت نشوف زي كذا لجنودنا انا عسكري وفرحت لهالتكريم لاخواني العساكر
      الله يحفظ وطنا

      (0) (0) الرد
    2. 2
      حائلي

      شي طيب ….هذه بادره جميله من التعليم الى رجل الامن وابنائهم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*