الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

المطالبة بالتحقيق مع لاعبي النصر بسبب دقيقة أولادي


المطالبة بالتحقيق مع لاعبي النصر بسبب دقيقة أولادي  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تعرّض لاعبو فريق النصر، لانتقادات عنيفة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وقوف اللاعبين دقيقة حداد قبيل انطلاق مباراة النصر وذوب أهان الإيراني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وطالب مغردون بالتحقيق مع لاعبي النصر، في ما اعتبروه أمرًا مخالفًا للشريعة الإسلامية بوقوفهم دقيقة حدادًا على روح أحد اللاعبين الإيرانيين الذي وافته المنيّة الثلاثاء (19 إبريل)، بعد إصابته بسكتة قلبية في أحد مستشفيات إيران.
وكانت الكرة الإيرانية قد فُجعت بوفاة مهرداد أولادي عن عمر يناهز ثلاثين عامًا.. وقدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعازيه للاتحاد الإيراني وأسرة وأصدقاء أولادي الذي لعب لفرق بيروزي الإيراني والشباب الإماراتي ونفط طهران والاستقلال ومالافان الإيرانية.
وسمح الاتحاد الآسيوي للاعبي وإداريي فريقي ذوب أهان وسباهان، بارتداء شارة سوداء تكريمًا للاعب المتوفى خلال مباراتي الفريقين الإيرانيين أمام النصر والاتحاد السعوديين بدوري أبطال آسيا.
غير أن وقوف لاعبي النصر دقيقة حدادًا على روح اللاعب الإيراني، أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.. وأكد المغردون أن ما قام به لاعبو النصر يعتبر سابقة بالنسبة للأندية السعودية.


3 التعليقات

    1. 1
      ابليس

      مايدرون يحسبونه سرا بوفيه فلافل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ابا ماجد

      هذي شروط الاتحاد الاسيوي يابشواااااات

      (0) (0) الرد
    3. 3
      هلاليه

      الفقر جابو العيد بكل شي الله يساعد الحكم الي طلعكم من السبات الشتوي عشرين سنه ههههه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*