الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

إصابة شخصين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنه بلك من الخلف  بصناعية حائل


إصابة شخصين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنه بلك من الخلف بصناعية حائل  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

 

وقع فجر اليوم الخميس بالمنطقة الصناعية بمدينة حائل حادث مروري لسيرة يارس يستقلها شخصين اصطدمت بشاحنه بلك من لخلف بالقرب من اشاره المعارض وتسبب الحادث بإصابات للسائق ومرافقه تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وباشر الحادث الجهات المختصة .

 

 

585cdee56ec9c55742d271cf38cc5d86 9167559e574307ae5c659462b6ad229a a651bd0ac4778513ff5171a3b1bf059a fc77cd464cb8e87394d71e982d33d037

 


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      مزمز

      حنا لو مانشوف الاجانب قسم بخير تاقف عند الاشارة الا قدمك وافد تمشي با الطريق الا يطوفك وافد تدخل محل الا يجيك وافد مابقي الا يلبسون شمغ ويصيرو سعوديين وحنا ماهم شايفينا شي ياغريب كن اديب كل الابلوي من الاجانب والحوادث من الاجانب قسم قسم بعد الله بس الاجناب هم سبب البطالة قسم قسم

      (0) (0) الرد
    2. 2
      رجل المعاق

      الله يستر

      (0) (0) الرد
    3. 3
      محمد الهاشمي

      ع تعليق مزمز .
      الحوادث مو سببها الاجانب ، وانا بتكلم عن نفسي حنآ ك شباب اصلا اساس الحوادث متهورين وم نشوف غيرنآ م ادري القصة تفاخر ولا هياط بالموتر ولا سماجةة ولا تربية م ادري وش احط سبب !
      ع العمومم بنسبةة لكلامك انو
      >( مانشوف الاجانب قسم بخير تاقف عند الاشارة الا قدمك وافد تمشي با الطريق الا يطوفك وافد تدخل محل الا يجيك وافد )
      م أدري ليهه ه الحقد عليهم الاصابع مو مثل بعضض ، وبعدين تاقف عند اشاره تشوف اجنبي وشو فيهآ ي مسلم وتدخل محل تشوف وافدد بالله عليك مخكك صغير ل هذه الدرجهه !! محلاات لازم تشوف حنا ك مواطنين او مقيمين ما ادري وين المشكله بالمحلاتت بعدين تعال تعال كلمتكك >> كل الابلوي من الاجانب والحوادث <<
      وحقين الهلي والربعع والتفحيط وحبتين هآ هآ !! < فكر فيهاا ي قميل لا تشوف الغير وتنسانا الحق حق وخد لك سنكرز :xD

      (0) (0) الرد
    4. 4
      مزمز---

      رد علي الهاشمي الاكل البلوي من الاجانب قبل كم يوم مسكو مصنع تكرمون عرق اجانب يا الهاشمي الظاهر ماتعرف المثل الي يقول لك ولغيرك ياغريب كن اديب بعدين لوانا بدرتهم وربي لكون زي الف خليك نظامي وبلا عنصرية مدرعم مع الخيل يا شقرا وخذ لك كتكات يريح اعصابك طاير با العجة خلف الله عليك بس

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.