الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بالفيديو: أب يلمخ ولده بسبب أنه يدخن


بالفيديو: أب يلمخ ولده بسبب أنه يدخن  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

على طريقة العم معيض انتشر قبل قليل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لأب يعنف ابنه بسبب التدخين, حيث ظهر في التدخين رد فعل الأب على سلوك ابنه وتدخينه السجائر بضربه وتعنيفه بقسوة كبيرة.
وظهر بالفيديو الأ وهو يمسك بقطعة من خراطيم المياه ويضرب بها نجله وهو يقول ” تدخن!” بينما يزيد الابن بالصراخ معلناً “ما اعيدها” ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه بكلما اخرة غير مفهومة لدينا.
الفيديو اجتاح موقع تويتر حيث دشن رواد تويتر هاشتاق خاص بالفيديو حمل اسم “#اب_يعنف_ابنه_بسبب_التدخين” أشادوا فيه ببالأب ودوره المقدس في حماية ابنه من التدخين ومضاره كون الابن لازال وحسب الفيديو طفلاً صغيراً.
وطالب المغردون كافة الآباء بالكف عن التدخين إن كانو يدخنون ومراقبة أبنائهم كي لا يقعوا في هذا السم الذي يدمر المال والصحة منوهين في ذات الوقت لحرمانية التدخين في الدين الاسلامي حسب فتاوي عديد لشيوخ كبار ومعروفين.
بينما اعترض البعض على طريقة الأب في معالجة الأمر مع ابنه معتبرين ان الضرب والتعنيف من قبل الأب للابن بسبب التدخين بهذه القسوة لن يجلب الا نتائج عكسية مطالبين الآباء بالتصارح مع ابنائهم والتفاهم معهم وتوعيتهم حول مخاطر ومضار التدخين بدلاً من الضرب بهذه الطريقة التي وصفوها بالهمجية بحسب موقع متصل.

 


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      قلم صادق

      معة حق
      لان الدخان لايوجد لة فوائد صحية واضرارة الصحية كثيرة

      من روائع بركات الشريف

      ( أدب ولدك إن كان تبغيه يشفيك @ لو زعلت أمه لا تخليه يالاك )

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الحكيم

      يلمخ هههههههههه😂

      (0) (0) الرد
    3. 3
      حايلي

      اي والله ياماجد وش كلمة يلمخ انت وانا نفهمها لكن غيرنا عالم تتابعكم وش يفهمها الكلمه ارتقو شوي بالالفاظ والكلمات مااحسن من اللغه العربيه الكل يفهمها

      (0) (0) الرد
    4. 4
      العريّض

      # تكرار الأخطاء الإملائية في أخبارها
      يجب على صحيفة عين حائل ان تؤهل محرري أخبارها
      لتجنب الأخطاء الإملائية

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.