الكهرباء
الهمزاني
لولو عام 11_5_1438
الاجتياز 15_4_1438هــ
الزقدي
العجلان 20-6-1438
رياده
راقب
جياد الشام

ويناقش ما تم إنجازه خلال زيارة الأعضاء لإدارة مياه حائل


بلدي تربة حائل يعقد أجتماعه الرابع ...

ويناقش ما تم إنجازه خلال زيارة الأعضاء لإدارة مياه حائل  


( صحيفة عين حائل الإخبارية )

عقد المجلس البلدي بمدينة تربة حائل اليوم الأربعاء 28 / 06 / 1437هـ جلسته الرابعة بدورته الثالثة وذلك برئاسة رئيس المجلس الأستاذ / عواد بن محمد الملفي وبحضور رئيس بلدية مدينة تربة الأستاذ / مرشد بن خليف الهرشان وأعضاء المجلس .

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال لهذه الجلسة , والتي كان من أهمها الإطلاع على نتائج الزيارة التي قام بها عدد من أعضاء المجلس قبل أيام للمديرية العامة للمياه بمنطقة حائل و بهذا الخصوص قدم نائب رئيس المجلس الأستاذ / ممدوح بن سنيد اللأفي تقريراً عن الزيارة , وشرح مفصل عن ما تم مناقشة من مشاكل تخص المياه بمدينة تربة والتي قال عنها ” اللأفي ” في سياق حديثه عن الزيارة أنها لقيت وحظيت باهتمام كبير من سعادة مدير عام المياه بالمنطقة المهندس / ثنيان بن عبيد النهير والذي وعد من خلال الزيارة بسرعة حل جميع مشاكل مدينة تربة حائل من خلال توجيه عدد من الفرق للإطلاع على المشاكل وسرعة معالجتها .

بعده قدم رئيس المجلس البلدي بمدينة تربة حائل الأستاذ / عواد الملفي شكره وتقديره لأعضاء المجلس الذين قاموا بزيارة لإدارة المياه بالمنطقة على ما قدموه من جهد يصب في مصلحة المدينة .

وأكد ” الملفي ” في ختام الاجتماع على ضرورة العمل الجاد والمتابعة المستمرة لكل ما يخص أعمال المجلس من قِبل الأعضاء المكلفين بهذه الأعمال , وكذلك ضرورة التعاون مع الجهات ذات العلاقة لكل ما من أجله خدمة مدينة تربة حائل والقرى التابعة لها . مثمناً الدور التعاوني الكبير التي تقوم به بلدية مدينة تربة حائل من خلال القرارات التي يقرها المجلس .

 

image image image image image image image image image image image image

 

 

 


2 التعليقات

    1. 1
      الراسي

      جهد طيب وخطوة ممتازه ان المجلس لا يعلم فقط تحت قبعته
      وليت المجالس الباقيه تعتد بخطوة مجلس تربه

      (0) (0) الرد
    2. 2
      الزميلي

      ماشاء الله
      منور يابو مشاري وبقية زملاكم

      كفو وبيض الله وجيهكم على شغلكم

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*