الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

شركة مياة ابار حائل تكرم الفائزين بمسابقة الموهوبين بقاعة الغرفة التجارية بمدينة حائل


برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل

شركة مياة ابار حائل تكرم الفائزين بمسابقة الموهوبين بقاعة الغرفة التجارية بمدينة حائل  


مطلق الجلعود ( صحيفة عين حائل الاخبارية )

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل اختتمت شركة مياه أبار مسابقة الموهوبين بمنطقة حائل يوم الاثنين الموافق 26_6_1437هـــ وقد كان في استقبال الأمير عبدالعزيز بن سعد عند وصوله لمقر الحفل بالغرفة التجارية  الأستاذ عواد الرضيمان رئيس شركة ابار والأستاذ خالد السيف رئيس الغرفة التجارية وعدد من المسؤولين ورجال الاعمال وبدأالحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمه للأستاذ خالد السيف وبعدها كلمه للأستاذ عواد الرضيمان وبعدها اوبريت وطني وثم مشاهد عن شركة ابار وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالإنشاد والتصوير والفيديو  بجوائز مقدمة من شركة مياه أبار بقاعة الشيخ على الجميعة بالغرفة التجارية بمدينة حائل

 

 

0da331cc7816987d04583a3104790adc 0e1404f70aa2298fa86f1b8866f5bf27 0fc7890014ea635f766a29e1a2ad9f9d 1ae00e603f166f3d1e97821a4c7f7f9f 1d9f82adfeb17cae115b61241bc3c9d0 2e3aec520ed95c2a8cbc127e07adb0fb 2fa6db6a1a2f5f0288d398e177851494 03dd05138718729a35aff39cbf96f8ed 3d38879f3621a283200ddbac818ccdb4 4a8800cc096b4444493eec2c3c2dcc84 4ff3892dc0f0f50b2fec5be59913d698 5c02baef15464021ed70167a9ae52b08 5d8e397eaaec927e5e8e4a90a576fb09 6b51316d4404618edaac9766331733c6 7a891a029d11bcf78d45139a37e76885 7e8d650b5f7117dccc97ceecab2e4c10 8b517b3c4e9096931164f0da8ecfd0b6 8e4d6e683f5cb621b755d6e5e9e9252e 9add6b18dd9b637a3ca748ecbf4bcaf9 9d03d71f4aea5f4834d40b6a564abe5c 24bbfad0bae099efdca60c2972ddd51e 24c41e81f7f729ccedfef6aa5d255a4a 35b530e1bf4b52ce45c8323ca3a4b335 41bcdc029bbc10794828a472ee925c95 53b527bb36707ac11cabf0511e25d645 68e7db9a07c58898bf67d24a9b147dc8 75b1c4f941c9765bcb5297566e0117b8 78aa71d851aea74a9444a7693d2c9257 87df26501779b9cb4fdd0037001a734b 98de74d906278b1acc1e61d6d90e05ad 145c3241141e2cf1ab1294a2f1fd7886 151c5daee145e46cad2bba2b4df64f58 219e402a87b3dd159e9ad1af06e5fd60 244ffdcd134f840bd78b5a93c13132dc 248d9e68c054a21c78d294073b78d227 516fa0d9c10b0bb71d3162807e5c5aff 675d90f72395e1847e7c9f4fdd310c28 784dfb377febe2d4ffde03b6e74c8337 836bffd6de8ccea6a8ad214a42d2b114 857a1d09e9667a62b748e19b0a16c9de 989b621cbe328f53c8aa9743224c82ee 4089c6899a11b8d753d6b01c7f5b9eb1 7147cf6d645ec9d922e2343518e2f512 8218d5956b56f145ce2877a1428ada09 8338f6580304a9c66c4a640471f97af2 8815f0d69f3481a7dc2f21912a93285b 31358e7c52f5d8febc128fa9e384bb0d 45651c22ce56c4590843d03f0f5d1b03 70767ef55904f050cc4ca30562defb20 99702e0ba7669ac471853e7a692bd026 099905e74ff253211a81c79ee00f612a 492904a69ac5d3eced619003c89424fd 796200e059e4aa9ddffa5014d20c4972 5196638d0a0ddc4f1313cf124bf6c2e7 68082115a34e05c147ca52858658791d 890721788134fa84803fb594dd6fffa4 49950238020698ed1265b725e20585e7 a4b1faa9a656c89ae61c0d97d4e10768 a06c0b7f96ec47d310e2f468739a3ff9 a58fec4fd9e3d50b35c753f1ddb6c6b9 a95a38afce7ed2496c09cc9daf14358a a597bbeb2acb77ee2ac1ca637bd0cddf a85222be960d26e4adea0676bb357176 ab86c679394db0941974682560d863c3 af5a21ed6a78635833c5be6ba466d958 b0f7982ae10ce2864b0e1481504ee1cd b7da9b6a2c0a27d9b4591db6bd976845 b87a27b4a1b04120ed199be3a5a07a9c b218a733afb07e1ccc0089f5d2a1aeba b37993485f26eb124392d09b05b2ea95 bd99e04fa5573939af86c7f52a14e87a c3e6b6f5c4a00ac8752ba30ada6f48aa c30fdfca03f3d8b3f598b1456d9057cf c80b2223ebb0ad2aec09700a0911ecf9 c786a492ca93c649c3e765241062bff8 c786b5b4700b210cfa9457e8914faeeb ce487cb495bc927f8aff46686e577b55 cf307f02d8ead6b06c0e9dfb084f3e42 d2da42d4d59dacf751b5bfdd3c22f68b d5d7767eeafe1fd649098cf976b563c7 d94f5aeb26781756d84bedc49ed7721e d330c5730b464843cb2d1d2fc75de93f d69323cc17662dacaef4c6c9149dfbc6 d402787533ebe8156a78b2c2c92ea7a1 dc9739ba8045f02525dd91e1b1443250 dd7b248f9d00d4e17a3ea31053c15d74 e1e159ac0b2cfec7e0db1ca3d6e1be71 e4d8ee5f19b5ee2b8d73274f0869dedd e8c7c9f64915b40aea18273772bbc8d3 e9e674e4e77b39e61acd0150af2de04b e26a3eb6b8c13d295807c5272b3d961b e7237b8724de805c05d885ee3acbfa30 ea638b0b54989b1b1a43fa8723ec75ce ee3a02e27554e32e9b69d5d4cef6768d f2c607b070c34fc232e829b70bed0fdb f2ff858523a401a23ac6ac2284d03c66 f5d405074ee545c51b1b0af9042126be f5dd95f218043cb3b894ae345c1a329c f36ca49ecf77156c9ba6cba9fbbc1bb7 faecc3ab62038735d80bc59aad9cf29b

 

36397357ab219555484af94c4765507a


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      مطلق البخيتان

      الشيخ : عواد جزاع الرضيمان

      لن أذكر مواقفه الطيبة وهي كثير لأ ن كثير ممن أعطاهم الله المال فعلوها… ولكن هناك موقف فعله لم يفعله الإ القلة وهو إفتتاح والدته أطال الله في عمرها لحفله… موقف أثّر بي جداً ولم أكتب عنه حتى الآن لأن مشاعري إستصغرت قوافيها أمامه.

      ولازلت أحضها على ماتجود به وإقنعها بالمثل القائل:(الجود من الماجود) .

      فمن أعطاه الله المال ولم يبر بوالديه أمواتاً أو أحياه فهو من سقط المتاع بل أقل.
      فتحياتي وتقديري للشيخ الشاب عواد جزاع الرضيمان

      وصاحب السمو الملكي الأمير المحبوب لدى الجميع : عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي ألأمير سعود بن عبد المحسن وجه السعد على حائل وأهل حائل.. له مكانة تفوق الشعر والشعور والشاعر..

      إن كان بالعمر بقية سيكون لحديثي عن سموه بقية
      فالمقام أكبر من المقال هنا

      المدح يأتي على طاريه متسارع= لله دره ودرك يالسعودية

      (0) (0) الرد
    2. 2
      سلطان عبدالرحمن القبال الشمري

      الف هلا وغلا بوحة السعد سمو الامير عبدالعزيز ين سعد حفظة الله تعالي من كل شر والف نعم با الشيخ عواد بن جزاع الطيب عادتة ماهي هذي اول افعالة كريم وابن كرام ومن عايلة كريمة الله يرزقة من اوسع ابوابة يارب وحفظ ولدنا خادم الحرمين الشريفين من كل شر وامد في عمرة وسمو ولي العهد الامين وسمو ولي ولي العهد الامين وحفظ بلادي من كل شر يارب العالمين شكرا عين حايل انتم دايما سباقون لفعل الخير كثر الله من امثالك صحيفة في قمة الاحترام وفق الله الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

      (0) (0) الرد
    3. 3
      مزمز

      دخلت علي النت وبحث عن افضل مياة في السعودية كما رايت المرتبة الاولي — نوفا — 2 -حلوة الجوف 3- صفا مكة – وغيرها ماعندك احد صدقوني نوفا لايعلو عليها نقية وامنة وصحية

      (0) (0) الرد
    4. 4
      نايف الحربي المدينه المنوره

      نايف من المدينه المنوره – مشاء الله على الحفل وشكرآ نائب مدينة حائل الامير عبد العزيز وشكرآ شركة آبار مياه حائل الف مبروك الفائزين ومياه ابار حائل من افضل المياه بالسعوديه ومن نفود حائل والله يوفق الجميع ويرزق الجميع

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.