الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

بلدي حائل يعقد اجتماع اليوم الثلاثاء


بلدي حائل يعقد اجتماع اليوم الثلاثاء  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

عقد المجلس البلدي بمنطقة حائل صباح يوم الأثنين الموافق١٩-٠٦-١٤٣٧هـ في صالة الاجتماعات بمبنى المجلس البلدي اجتماعه الرابع’برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ فهد العامر، وبحضور أعضاء المجلس البلدي، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة بجدول أعمال الاجتماع واتخذ المجلس عدداً من القرارات والتوصيات.
وأوضح رئيس المجلس البلدي بمنطقة حائل الأستاذ فهد العامر، أن المجلس أوصى أمانة المنطقة لعمل تنظيم وترتيب سوق الخضار والفواكه بالمنطقة التجارية، بالإضافة إلى سرعة طرح موقع سوق البرادات والجملة لمستثمر يقوم بإعادة تأهيله واستثماره وفقاً لشروط وموصفات معتمدة من الأمانة مع التأكيد على ما جاء في محضر اجتماع المجلس رقم ٤٤.
مشيراً إلى أن المجلس وجه الأمانة على سرعة مخاطبة الجهات المعنية والتنسيق معها لدراسة وتحديد الأسعار والفئات لصالونات الحلاقة، وكذلك حث المقاول على سرعة الابتداء من حيث ما توقف في مشروع كوبري ونفق الساعة.
وأكد، رئيس المجلس البلدي العامر، على أمانة المنطقة سرعة تنفيذ حديقة شرق المجمع المجاورة لمنطقة صناعية الجربوع من جهة الجنوب، وانجاز مشروع كوبري السنبلة، ووضع عبارات خراسانية أرضية مسبوقة الصنع بشكل مؤقت لتصريف مياه الأمطار بوادي الأديرع. 
مؤكداً أن المجلس طالب من الأمانة بتحليل المياه الخارجة من محطة الصرف الصحي المصروفة على وادي الأديرع، وكذلك مياه آبار الحميمة، ومياه آبار الشقيق، ومياه الآبار للمواطنين( الأشياب)،بالإضافة إلى مخاطبة مدير عام المياه بالمنطقة لتحديد موعد اجتماع بين المجلس والمختصين بالمياه من إدارة الصرف الصحي وإدارة المشاريع


1 التعليقات

    1. 1
      قلم صادق

      توقع انهم يتخذون قرار بــ ازالة المطبات الصناعية بكل شوارع مدينة حائل والتى ضررها اكثر من نفعها

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.