الاجتياز 15_4_1438هــ
الحراج
الدرسوني بدايه عام
راقب
إستراحة ( واحة الأسرة )

ثانوية الكسائي بحائل تقيم معرض متخصص في الشراكات المجتمعية في التعليم


لأول مرة على مستوى المنطقة

ثانوية الكسائي بحائل تقيم معرض متخصص في الشراكات المجتمعية في التعليم  


( صحيفة عين حائل الاخبارية )

تستضيف ثانوية الكسائي بمدينة حائل معرض الشراكه المجتمعية في التعليم لأجيال المستقبل ‏‏بالتعاون مع إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل تحت شعار(  كلنا وطن ) والذي وذلك خلال الفترة من الحادي عشر وحتى الرابع عشر من شهر رجب لعام 1437هـــ
‏ ‏والذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المنطقة حيث يشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخاصة عبر 22 جناحا على مساحة قدرها ٦٠٠ مترا مربعا .
ويستهدف  المعرض جميع طلاب المرحلة الثانوية بمدينة حائل حيث يتعرف الطلاب من خلال زيارتهم للمعرض على ‏على أبرز الجهات التي تقدم لهم الدعم والتوعية والإرشاد والتعليم والتدريب في المرحلة ما بعد الثانوية ،  ويمكن للطالب من خلال زيارته  الالتقاء بالعديد  بالعديد من العارضين  الذين يقدمون التوجيه المهني والأكاديمي على حد سواء .
وَمِمَّا يجدر ذكره ان المعرض سيصاحبه عدد من الفعاليات التي تتضمن لقائات قيادية ودورات تدريبية وورش عمل ومحاضرات توعوية يشارك فيها عدد من القطاعات الحكومية والمعاهد التدريبية والاكاديمية .
هذا وقد ذكر الاستاذ فهد الشعبان قائد المدرسة ان هذا العمل هو الباكورة الاولى ونطمح ان يرتقي بالإصدارات القادمة الى شركاء اكثر في المجتمع لنكون جميعا يدا واحدة لمساندة اجيال المستقبل والاخذ بيدهم نحو المسار الصحيح باْذن الله . كما دعا جميع الإخوة الزملاء قادة المدارس الثانوية الى تنظيم زيارات طلاب طبقا للمواعيد الموضحة في التعميم المنظم لذلك . شاكرا للجميع جهودهم .

 

 

aefaa2dd8ab74f285ffae621fb08875e

 

سناب عين حائل

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.